كيفية فتح حساب بينانس في 3 خطوات فقط

طريقة انشاء حساب بينانس Binance للمبتدئين 

هل تبحث عن فتح حساب بينانس، إن فتح حساب في منصة بينانس سهل للغاية، في هذه المقالة سنتعرف على طريقة فتح حساب بينانس خطوة بخطوة مع الصور، إذن لنبدأ.

كيفية فتح حساب بينانس

فتح حساب بينانس

تعتبر منصة Binance، أحد أكبر منصات التداول على مستوى العالم، تمكنك المنصة من إنشاء محفظة للعملات الرقمية أو تداولها، كما تتيح حلول اضافية مخصصة لمن يرغب في استثمار العملات الرقمية.

في بعض الأحيان قد لا تعمل المنصة في بلدك لأسباب تتعلق بالسياسة والأمان، لكن الحل بسيط للغاية وهو vpn، يوجد العديد من الخيارات المجانية، نوصي باستخدام Banana Vpn.

كيفية فتح حساب Binance مجانا

إن عملية إنشاء حساب بينانس وفتح محفظة على البينانس ليست صعبة اطلاقا، تتيح المنصة عدة خيارات رئيسية في عملية إنشاء الحساب.

  • التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني.
  • التسجيل عن طريق رقم الهاتف (موصى به).
  • ربط حسابك مع جوجل.
  • ربط حساب بينانس مع حساب apple الخاص بك.

سواء اخترت الطريقة الأولى، أو أي طريقة أخرى في فتح حساب بينانس، دعنا نبدأ الأن في شرح طريقة فتح حساب على منصة بينانس مجانا.

  1. انتقل إلى موقع Binance.com، أو قم بتحميل تطبيق البينانس من متجر التطبيقات.
  2. انقر على Sign up with Email or Phone.
كيفية فتح حساب Binance

       3. سينقلك إلى صفحة Create Personal Account، لفتح حساب شخصي على البينانس، اختر ما إذا كنت تريد انشاء الحساب بالبريد الإلكتروني أو الهاتف.
       4. إذا اخترت البريد، فيتعين عليك كتابة المعلومات التالية :-

كيفية فتح حساب بينانس في 3 خطوات فقط

  • البريد الإلكتروني الشخصي الخاص بك.
  • إنشاء كلمة مرور جديدة، يجب أن تتكون من 8 أحرف على الأقل، تحتوي على أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام.
  • في خانة Referral ID أضف هذا الكود (........) لتسهيل عملية التسجيل.
  • علم على الموافقة على الشروط.
  • ووافق على سياسة الاستخدام بنفس الطريقة
  • الآن انقر على Create Personal Account، وستتمكن من فتح حساب بينانس .
  • قد تطلب منك منصة البينانس حل لغز بسيط للتأكد من أنك انسان حقيقي.
  • سترسل المنصة كود تفعيل على اميلك، أدخل هذا الكود في الحقل الذي أمامك، لتتمكن من إنشاء حساب في بينانس.
فتح حساب بينانس التفعيل

نفس الخطوات يمكن اتباعها مع التسجيل عن طريق الهاتف، لكن باستبدال البريد الإلكتروني بالهاتف، ستصلك الرسالة في هذه الحالة على هاتفك مباشرة.

يمكنك أيضا فتح حساب على البينانس عن طريق جوجل وأبل، وهذا سهل للغاية، كل ما عليك هو النقر على التسجيل مع جوجل أو التسجيل مع أبل، وسيقوم البينانس بتحويلك لاختيار أحد حسابات جوجل الخاصة بك، ثم يقوم بفتح الحساب مباشرة.

ما أود قوله هو أن فتح حساب بينانس سهل للغاية، ولا يحتاج إلى الكثير من التعقيدات، المهم هو معرفة كيفية تداول العملات الرقمية في هذا السوق الضخم، تعد منصة بينانس أحد المنصات المعتمدة في أسواق المال العالمية لتداول العملات المشفرة.

مميزات فتح حساب في منصة البينانس؟

بعد أن تعرفنا عن كيفية فتح حساب بينانس، يبقى السؤال المحير هنا، ما هي المزايا التي تجعلك تفكر في فتح حساب بينانس، بدلا من أي بديل أخر، إليك الأسباب.

  1. رسوم منخفضة مقارنة بباقي المنصات.
  2. تتيح لك حسابات بينانس فقط، خصم 25٪ على رسوم التداول إذا كنت تدفع رسومًا باستخدام Binance Coin (BNB).
  3. العديد من الدروس التعليمية والشروحات داخل المنصة وخارجها.
  4. بوابة البيان الضريبي للمساعدة في إعداد ضرائب العملات الرقمية (موجه للدول الأجنبية).

كيفية فتح حساب بينانس في الولايات المتحدة

لقد تعرضنا لعدة اسئلة تشبه "هل يمكنني فتح حساب بينانس في الولايات المتحدة الأمريكية"، في الواقع يمكنك ذلك، إذا تمكن من العثور على هوير أمريكية لتوثيق حسابك، لن تتمكن من البيع أو الشراء بدون توثيق الحساب على بينانس.

تحتاج رقم هاتف أمريكي أيضا لتتمكن من فتح حساب في binance بسهولة، يجب أن تعرف أن منصة البينانس للتحقق من الهوية الحكومية بشكل يدوى تماما، مما يزيد من صعوبة الحصول على الحساب، تأكد أيضا من فتح المنصة دائما من vpn امريكي.

هل شركة بينانس نصابه ؟

منصة بينانس binance هي أحد المنصات الموثقة عالمية في سوق التداول العالمي، مما يزيد من مصداقيتها، ولم نجد أي عمليات احتيالية للمنصة منذ إنشائها، مما يعني أن إنشاء حساب على البينانس والبيع والشراء أمن تماما.

ما هي رسوم فتح حساب بينانس

سواء كنت تريد انشاء محفظة على البينانس، أو فتح حساب تداول العملات الرقمية، فإن إنشاء الحساب مجاني تماما، ولا يتطلب أي رسوم اض افية، لن تدفع أي رسوم سوى على عمليات البيع والشراء الفعلية.

هل موقع بينانس مسموح بها في السعودية ؟

هل يمكنني فتح حساب بينانس في السعودية، وللإجابة عن هذا السؤال قمنا بالدخول على المنصة وسؤال الجهات المختصة، وأكدوا أن منصة البينانس متاحة في السعودية بشكل عادي تماما، ويمكنك تداول العملات الرقمية بسهولة هناك، الآن، افتح حساب بينانس، وابدء في التداول.

كيف اعرف ربحي في بينانس ؟

بمجرد إنشاء حساب binance، يتساءل الكثير عن كيف اعرف ارباحي في منصة البينانس، ببساطة، يمكنك تسجيل الدخول على حسابك في بينانس، من ثم الدخول على التمويل، انقر على أرباح بينانس، لمعرفة ارباحك في المنصة.

كم نسبة العمولة على منصة بينانس ؟

العمولة، هي الشيء الرئيسي الذي يميز بينانس، والذي جعلنا نتحدث عن binance كيفية فتح حساب فيها، وإليك تفاصيل عمولة بينانس.

  1. رسوم بينانس على العقود الآجلة: 0.2%
  2. رسوم إيداع بطاقة خصم مباشر أو بطاقة ائتمان: 2%
  3. عمولة على تداول العملات: 1%
  4. رسوم فتح حسابات binance بينانس : 0%

كيف يتم سحب الاموال من منصة Binance ؟

بعد اتمام عمليات التداول الناجح و العمل الصحيح على المنصة، وجني أرباح، الأن، يمكنك سحب هذه الأرباح مباشرة على حسابك في بايير او بيرفكت موني، لكن ما هي طريقة القيام بذلك ؟.

  1. سجل الدخول إلى حسابك على بينانس.
  2. انقر على السحب.
  3. انقر على سحب عملات رقمية.
  4. حدد عملة رقمية لسحبها.
  5. سيظهر لك مجموعة الشبكات المتاح السحب عليها، اختر الشبكة التي تريدها، ثم أكد عملية السحب، قد تستغرق عملية سحب الأرباح 72 ساعة.

هل بينانس تدعم باي بال؟

من أهم ميزات منصة بينانس هو دعمها الباي بال، بعد أن تتداول على المنصة، يمكنك تحويل أهم العملات الرقمية التي لديك إلى دولار على الباي بال مباشرة، على سبيل المثال يمكنك تحويل البيتكوين إلى دولار على باي بال بسهولة، ستجد العديد من دروس تعلم التداول هناك.

رابط منصة بينانس binance

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-