طريقة الربح من موقع ماينرفوكس Minerfox للتعدين السحابي بهاتفك للمبتدئين

طريقة الربح من موقع ماينرفوكس Minerfox للتعدين السحابي بهاتفك للمبتدئين

تداول العملات الرقمية محظور في الكثير من البلاد حول العالم، ولكن التعدين يكلفك الكثير من المال، سواء في شراء الاجهزة القوية التي تقوم من خلالها بتعدين العملات، او من خلال استهلاك الكهرباء بشكل مبالغ فيه او استهلاك الانترنت.

لان اجهزة التعدين تعمل بشكل متواصل على مدار 24 ساعة وهذا يزيد من استهلاك الانترنت و الكهرباء، وأيضا يقلل العمر الافتراضي لمكونات الجهاز التي تقوم بتعدين العملات الرقمية من خلالة، ولكن هناك حل أخر أقل تكلفة ويعطيك نتائج رائعة لتعدين العملات وليست في منزلك.

التعدين السحابي وهو أشهر انواع تعدين العملات الرقمية Cryptocurrency mining التي ظهرت في الفترة الأخيرة، وهو عبارة عن موقع يوفرلك إمكانية تعدين العملات بدون الحاجة إلي تدخل منك وبدون الحاجة إلى شراء جهاز جبار للتعدين، كل ما عليك فعلة هو الاشتراك في موقع ماينرفوكس Minerfox افضل منصة للتعدين السحابي.

يمكنك بعد عمل حساب في موقع ماينرفوكس Minerfox شراء أحد الباقات التي يوفرها لك الموقع لكي يقوم الموقع بعمل تعدين بدلا منك، وهذا يجعلك تجني الكثير من الارباح فقط برأس مال صغير تقوم بـ إيداعه في موقع ماينرفوكس Minerfox ويقوم الموقع بـ استثمار المبلغ بدلا منك، ويعطيك الموقع الارباح بناء على النسبة المتفق عليها عند الاشتراك في موقع ماينرفوكس للتعدين السحابي.

طريقة الربح من موقع ماينرفوكس Minerfox للتعدين السحابي بهاتفك للمبتدئين

معلومات عن موقع ماينرفوكس Minerfox أفضل منصة للتعدين السحابي: -

شركة Minerfox هي اول شركة تعدين سحابي مسجلة تم إطلاقها في شهر يونيو عام 2022 وتدعم العديد من المميزات التي نفتقدها في شركات التعدين السحابي الأخرى المنتشرة مثل، الشركة تدعم أكثر من لغة لكي تناسب جميع المستخدمين حول العالم، أيضا تدعم اللغة العربية.

كما ان موقع Minerfox ماينرفوكس يقدم خدمة دعم فني طوال أيام الأسبوع على مدار اليوم 24\7 لكي يكون مستعدين دائما لحل أي مشكلة تواجه المستثمرين وهذا يزيد الثقة بين المنصة والمشتركين بها، بعد طلبك لسحب الاموال تصلك في خلال ساعة أو كحد أقصي 24 ساعة بعد تحديد وسيلة استلام الارباح المناسبة لك.

تتيح المنصة العديد من وسائل الدفع للإيداع داخل الموقع لكي تبداء في الربح من الانترنت من خلال موقع ماينرفوكس Minerfox، و اربح العديد من العملات الرقمية بهاتفك بكل سهولة بعد اشتراكك في الموقع من الرابط التالي ( https://minerfox.com )، يتوفر في المصة أله حاسبة لكي تحسب نسبة أرباحك مع موقع ماينرفوكس Minerfox وهذه من احد الأدوات التي توفرها الشركة لكي تسهل على المستثمرين حساب نسبة الارباح.

موقع ماينرفوكس Miner fox يقدم العديد من العروض بشكل مستمر يوميا لكي يزيد عدد المستثمرين الذين وصلو إلى أكثر من 10000 مستثمر منذ انطلاق الشركة حتي وقت نشهر هذا الموضوع، من ضمن اهم مميزات الموقع انه يوفر الإيداع كحد أدني 20 دولار لكي تقوم بالتداول trading داخل الموقع بعد شراء الباقة المناسبة لك من ضمن الباقات التي يوفرها.

مميزات موقع ماينرفوكس Minerfox للتعدين السحابي: -

بما أن قد عرفنا في الشرح السابق أن شركة ماينرفوكس هي منصة العملات المشفرة الرائدة في التعدين السحابي "minerfox is the leading cryptocurrency platform" يجب علينا أن نتطرق بتوضيح أهم مميزات موقع ماينرفوكس Minerfox أفضل منصة للتعدين السحابي:

  • يوفر موقع ماينرفوكس العديد من وسائل التواصل مع العملاء داخل وخارج موقعهم مثل "لايف شات مع الدعم الفني مباشرة، ميل للتواصل مع خدمة العملاء، رقم تلفون للتواصل هاتفيا مع الدعم الفني".
  • الدعم الفني مجانا ويكون متاح طوال أيام الأسبوع (7 أيام)، على مدار 24 ساعة (طوال اليوم)، كما أن الدعم متاح في الاجازات والعطلات الرسمية.
  • يدعم موقع ماينرفوكس Minerfox للتعدين السحابي ثلاث لغات وهم الإنجليزية، و العربية، و الاسبانية، لكي يتوافق مع الكثير من الفئات حول العالم.
  • الشركة مسجلة في المملكة المتحدة United Kingdom و رقم التسجيل 14054170.
  • الحد الأدنى للإيداع 20 دولار ويكون من خلال وسائل الدفع العديدة التي توفرها شركة Minerfox وهي ( Perfect Money برفكت موني و Payeer محفظة بايير و Cryptocurrency (Btc، eth، usdt ..) عملات مشفرة).
  • يمكن استثمار 10 دولارات فقط بعد إيداع 20 دولار الحد الادني، كما يعطيك الموقع 10 دولار كمكافأة على التسجيل.
  • لا يوجد عمولات على إيداع الأموال في المنصة، ولكن هناك عمولة 2% على السحب وهي تكون رسوم التحويل الخاصة بنظام البلوك تشين.
  • عند تقديم طلب سحب الاموال تصلك في اسرع وقت تستغرق من ساعة إلى 24 ساعة.
  • توفر شركة Minerfox مدونة لشرح المنصة وطريقة الاستثمار بشكل مفصل و واضح لكي تسهل الامر على المشتركين، أيضا توفر قناة يوتيوب للشرح الفيديو رابط القناة.
  • يوفر موقع ماينرفوكس ثلاث خطط مختلف للاستثمار، الخطة الاولي "Start" اقل مبلغ استثمار 20 دولارا حتي 100 دولاراً كحد أقصي للاستثمار، وتكون نسبة عائد الربح اليومي 15.5% ويصل الربح بعد 10 ايام إلى 155% وهذا عائد للربح كبير جدا يمكن الحصول علية بدون مجهود او تدخل منك.

بهذا نكون قد شرحنا أهم التفاصيل الخاصة بشركة Minerfox وأفضل خطة إستثمار يمكن الاشتراك فيها يمكن مشاهدة فيديو الشرح الخاص بنا و الاشتراك في الموقع لكي تبداء في الربح السريع من الانترنت بهاتفك.



فيديو شرح 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-