الربح من chatgpt شات جي بي تي شهريا 1250 دولار بدون خبرة (استغلال الذكاء الاصطناعي للعمل على الانترنت بدون خبرة للمبتدئين)

الربح من chatgpt شات جي بي تي شهريا 1250 دولار بدون خبرة

شات جي بي تي chat gpt عبارة عن تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بك والتي ستتمكن من خلالها من القيام بعمل الكثير من الأمور الرائعة والتي من أهمها الربح من الانترنت .

chat gpt هو من تقديم شركة openai والذي قد نال شهرة كبيرة جدا في أيام قليلة للغاية وقد تمكن العديد من المستخدمين من تحقيق أرباح كبيره من خلاله استخدامه في عدة أمور سوف نذكرها في ما يأتي .

أصبح الذكاء الإصطناعي من الأمور التي لم يعد للانسان استغناء عنها لذا بإمكانك متابعة معي هذا المقال بشكل جيد لتتمكن من التعرف على كيفية الربح من chatgpt بسهولة كبيره جداً .


طريقة انشاء حساب على chatgpt

لتتمكن من التعرف على الطريقة الصحيحة تابع معي ما يأتي جيداً لتتمكن من تنفيذ الخطوات بصورة صحيحة :

  1. في البداية قم بالتوجه الى موقع chatgpt .
  2. بعد ذلك اضغط على try chatgpy .
  3. ومن ثم الأن اضغط على sign up .
  4. بعد ذلك سيطلب منك التسجيل باستخدام حساب غوغل أو من خلال حساب مايكروسوفت .
  5. بعد ذلك عليك كتابة الاسم الأول و الثاني الذي تريد .
  6. الأن سيطلب منك chatgpt ادخال رقم الهاتف الخاص بك .
  7. ولا بد في هذه الخطوة من تفعيل vpn لتتمكن من الدخول لأن الذكاء الاصطناعي ليس مدعوماً في كل الدول بعد .
  8. وسوف تحتاج أيضاً الى تطبيق لتتمكن من أن تتحصل على رقم أجنبي من الدول التي يدعمها chatgpt .
  9. وبعد أن تتمكن من أن تحصل على رقم الهاتف يجب أن تقوم بكتابته بداخل chatgpt ومن ثم انتظار رمز التحقق ومن ثم كتابته على الموقع .

بهذا تكون قد تمكنت من إنشاء حسابك على chatgpt بنجاح تام .

طرق الربح من chatgpt

انشاء المقالات العربية والأجنبية من خلال الذكاء الاصطناعي

ستتمكن من خلال الذكاء الاصطناعي ان تبدأ بإنشاء مقالات ذات جودة عالية بدون الحاجة الى بذل أي جهد أو تكبد أي عناء يذكر وهذا من أجل الربح من الإنترنت بسهولة كبيره .

ستتمكن من القيام بذلك من خلال الدخول الى chat gpt ومن ثم ادخال جملة بسيطة عن المحتوي الذي ترغب في كتابته سواء باللغة العربيةو اللغة الإنجليزية .

كما أنه قادر كذلك على صياغة المقالة من الصفر ويمكنه كذلك وضع عنوان مناسب لها وكل ما عليك هو التوجه الى المدونة الخاصة بك و البدأ في نقل المقالة و كل ما ينقصك الأن هو صنع الصورة والتي يمكن كذلك أن تعتمد على موقع ما للحصول على صورة مجانية وبدون علامة مائية .

ولكن لا بد من أن تكون المدونة مقبولة في جوجل ادسنس لتتمكن من الربح من chatgpt وفق هذه الطريقة .

الربح من خلال منصات العمل الحر

توجد طرق كثيرة ومواقع عديدة ومتنوعة ومن خلال الأتي سنستعرض سوياً أفضل المواقع التي يمكن الربح من chatgpt عبرها وستتمكن من أن تربح من خلال أن تستخدمه في الكتابة أو الترجمة أو كتابة وصف الفيديوهات والكثير من الأمور الأخرى تابع معي .

موقع cjinc

ستتمكن من خلال منصه cjinc أن تربح ما قد يصل الى ألف دولار شهرياً من خلال تقديم النموذج خاصتك والذي يحتوي على بياناتك الشخصية وستتمكن من أن تعمل في أمور كثيرة مثل الترجمة و كتابة المحتوى والعديد من الأمور الأخرى .

بمجرد الـ تسجيل و قبول نموذج الطلب في المنصة ستتمكن من البدأ مباشرة في أن تربح من الذكاء الاصطناعي chatgpt وستحصل على ارباح كثيرة للغاية .

بمجرد ارسال هذه البانات المطلوبة من الاسم و الحالة الاجتماعية ورقم الهاتف ستتلقي رسالة بريد الكتروني بها البريد و كلمة السر الخاصة بك هذا في حالة تم قبولك .

بعد ذلك يمكن أن تبدأ في الربح من chatgpt من خلال أخذ النص الذي سيقدمه لك الموقع و التوجه الى الذكاء الاصطناعي وتركه يقوم بالترجمه الى اللغه التي تريدها بدلاً عنك .

رابط موقع cjinc

منصة كفيل Kafiil

تعد هذه المنصة واحدة من أشهر المنصات في الأعمال الحرة والتي يمكن أن تربح من خلالها اذا كنت تمتلك مهارة مما من خلال المنفعة المتبادلة أما في حالة انك لا تملك أي مهارة فيمكنك البدء في أن تعمل لواسطة الذكاء الاصطناعي chatgpt .

ستتمكن مع chatgpt من الربح من خلال كتابة المقالات وكذلك من خلال تلخيص الكتب .

كما انه يمكن أن تربح من خلال الترجمة الفورية من خلال الذكاء الاصطناعي chat gpt .

كما توجد كثير من الأمور الأخرى يمكن أن تربح من خلالها مع chatgpt .

رابط منصة كفيل Kafiil

الربح من chatgpt عبر منصه مستقل

هنا ستتمكن من أن تعمل وفق كثير من الأمور الشيقة و الرائعة بحيث يمكن استخدام chatgpt في مشاريع كبيره مختلفة مثل تصميم المواقع و كتابة الأكواد البرمجية عبر الانترنت في غضون ثواني معدودة .

رابط موقع مستقل Mostaql

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال الشيق وفي النهاية إليك عدد مواقع أخرى لا بأس به يمكن أن تعتد عليها تقوم على نفس الفكرة .

  • upwork أبوورك هو أحد افضل منصات الخدمات المصغرة والذي يمكن من خلاله انجاز كثير من المهام وستتمكن من خلاله من كسب كثير من الأموال في وقت قليل من خلال تقديم الخدمات عبر الذكاء الاصطناعي chatgpt .
  • fiver فايفر أيضا يمكن هنا أن تقدم كل ما تملكه من خبرة لتتمكن من الحصول على أكبر عائد ممكن من خلال بيع ما تملكه من مهارات بواسطة صفقة مميزة بالذكاء الصطناعي للربح بأكبر قدر ممكن من خلال chatgpt .
  • freelancer فريلانسر.كوم هي منصه تضم أكبر كم ممكن من الأشخاص الذين يرغبون في الأعمال ولا يريدون الانضمام الى مؤسسة ما قد تقيدهم ويوجد عليه كثير من المهمات التي يمكنك القيام بها وستتمكن من خلاله من الربح من chatgpt .
  • khamsat خمسات هو أحد أكبر المنصات العربية التي تمكنك من الربح من الإنترنت وستتمكن من خلاله من عرض خدماتك من الترجمة والعديد من الامور الأخرى ومن ثم الربح من chatgpt .
  • people per hour بيبول بير آور نفس الشيء هنا ستتمكن من أن تقدم خدكاتك على مدار الساعة فهو يقدم كثير من الخدمات بصورة مستمرة وستتمكن من خلال الذكاء الاصطناعي chatgpt من أن تربح بكل سهولة .
  • speed lancer الخدمات السريعة التي بات يمكن أن تبدأ بالقيام بها من خلال هذه المنصة وكذلك من خلال الاعتماد على الذكاء الاصطناعي chatgpt .
  • design99 هذه المصنة يمكن من خلالها تصميم كثير من الأشياء والتي يمكن أن تربح من خلالها ويمكن أن تعتمد على الذكاء الاصطناعي chatfgpt في أن تتحصل عليها .
  • design hill هذه المنصة تقدم نفس فكرة المنصة السابقة وستتمكن من الوصول الى تصميمات اكثر وستتمكن كذلك من الربح بواسطة chat gpt .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-