شرح منصة منفذ monafiz للعمل الحر للمبتدئين 2024

شرح منصة منفذ monafiz للعمل الحر للمبتدئين 2024 (الربح من بيع المنتجات و الخدمات الرقمية على الانترنت)

منفذ monafiz هي منصة عربية للعمل الحر وتبادل الخدمات أو المنتجات الرقمية عبر الإنترنت، حيث يمكن للمستقلين (المنفذ) عرض خدماتهم وللعملاء الإعلان عن الوظائف، تحتبر المنصة بمسابة وسيط بين الطرفين.

تتيح المنصة للفريلانسر (مستقل) إيجاد فرص عمل وللعملاء العثور على فريلانسر ينفذون مشاريعهم بسهولة، كما توفر المنصة وسائل دفع وسحب متعددة ويبدأ السعر من 5$ دولار.

تعد منفذ monafiz منصة واسعة الانتشار وتستخدم بشكل رائج في العمل الحر عبر الإنترنت وزيادة فرصة الربح من الانترنت للفري لانسر (المستقلين)، سبب انتشار المنصة هو بناء الثقة بين العميل والمستقل الذي يقدم الخدمة او المنتج للبيع وتعتبر افضل منصة العمل الحر العربية.

كيفية العمل على منصة منفذ monafiz؟

شروط العمل على أكبر منصات العمل الحر التي تضم عدد كبير من الشباب العربي حول العالم، منصة منفذا تشمل على المستقل الملتزم بعدة بنود مثل عدم نشر أي عمل لا يمتلك حقوقه، توفير العمل كما هو معلن عنه والحفاظ على جودة العمل من المبدعين في المشاريع.

وكذلك يجب على المستخدم احترام حقوق الملكية وعدم إساءة استخدام المنصة، هذا بالإضافة إلى الاتفاق على بنود الإستخدام للمنصة، وفي حالة تحديد السعر الخاص بالعمل.

فإن منفذ يحتسب عمولة قيمتها 20% من السعر الكلي للعمل، وأقل سعر للعمل في المنصة هو 5 دولار أمريكي، ويحظر في منفذ نشر أي عمل ينتهك حقوق الملكية الفكرية، كما يجب عدم محاولة المستخدم الاحتيال على المنصة بطلب كامل العمل في الرسائل قبل توظيفه.

شرح منصة منفذ monafiz للعمل الحر للمبتدئين 2024

طرق الدفع على منصة منفذ monafiz: -

تسمح منصة منفذ بالعديد من طرق الدفع المختلفة، بما في ذلك الدفع الإلكتروني عبر بوابة وي اكسبت التي تدعم العديد من منصات الدفع الإلكتروني الأخرى المنتشرة في جميع أنحاء مصر لإنجاز أعمالهم.

بالإضافة إلى الدفع عند الاستلام والذي يتيح للعملاء دفع المبلغ المستحق عند استلام المنتجات، وكذلك الدفع عبر ماكينات مصاري وماكينات أمان المتوفرة في العديد من الأماكن العامة.

ويمكن لمن يملك متجرا إلكترونيا الاستفادة من خدمات بناء المتجر وشحن المنتجات التي تقدمها منصة فوري باي، بالإضافة إلى طرق الدفع المدعومة من قبل هذه الخدمة سواء دفع آلي او يدوي.

وسائل الدفع المتاحة حاليا:

  • بطاقات الإئتمان Visa and Master Card.
  • باي بال Paypal.
  • محفظة الهواتف المحمولة مثل فودافون كاش Vodafone Cash.

طرق السحب على منصة منفذ monafiz: -

لسحب أموالك من منصة منفذ، يمكنك اتباع الخطوات التالية: النشاط > المعاملات من قائمة المعاملات، حدد مكان السحب المراد، استخدم عوامل التصفية لمساعدتك في العثور على المعاملة المحددة التي تبحث عنها.

انقر على أيقونة الوثيقة على يمين معلومات السحب، ويرجى العلم بأنه إذا كانت خدمة التحويل العملات مفعلة في حسابك، فقد يتم تحديث سعر الصرف بعد النقر على زر السحب.

وسائل السحب المتاحة حاليا:

  • بايبال Paypal.
  • تحويل بنكي علي حساب بنكي امريكي.
  • فودافون كاش Vodafone Cash للمصريين فقط.

سياسة الشراء والاسترجاع علة منصة نفذلي monafiz: -

تتبنى منفذ monafiz سياسة صارمة بخصوص إلغاء عملية الشراء مختلفة عن باقي منصات العمل الحر مع منفذين المشروع والعملاء، والتي تقرر عدم إلغاء العملية إلا في حالات محددة مثل عدم تسليم الخدمة من المستقل بعد الشراء أو عند عدم عمل الخدمة كما هو موضح.

ومع ذلك، توفر منفذ بناء على سياساتها سياسة لاسترجاع واستبدال المنتجات، لكن يجب الاحتفاظ بفاتورة الشراء وتوفير سبب لطلب الاسترجاع من أجل تسريع عملية استرداد المبلغ الخاص بك.

سيتم مراجعة الطلب خلال فترة استجابة مدتها يومان وسيتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني لإعلامك بالنتائج، نحن نسعى دائمًا لتوفير الدعم الكامل لعملائنا وتلبية احتياجاتهم.

خطوات انشاء حساب على منصة منفذ monafiz للعمل الحر: -

تتيح منصة منفذ التسجيل بأكثر من طريقة مثل باقي منصات العمل الحر بل تزيد عنهم في طرق التسجيل.

  • متاح انشاء حساب بجوجل مباشرة دون ادخال كلمة مرور او اي بيانات شخصية وهي من افضل طرق الدخول السريع المتعارف عليها في مواقع العمل الحر.
  • انشاء حساب بإستخدام باي بال، هذه الطريقة جديدة وغير منتشرة يمكنك انشاء حساب بمجرد الضغط على زر باي بال الموجود في صفحة التسجيل.

طريقة التسجيل في منصة نفذلي monafiz:

هذه طريقة مختلفة تماما وهي من الطرق التقليدية لإنشاء الحساب على اي منصة خصوصا منصات العمل الحر، يمكن اتباع الخطوات التالية لإنشاء حساب بنجاح:

  1. ادخال الاسم الخاص بك.
  2. كتابة البريد الالكتروني (يرجي التأكد من صحة البريد لعدم حدوث مشكلة اثناء تقعيل الحساب).
  3. ادخال كلمة مرور قوية للحساب لتجنب السرقة او الاختراق.

يرجي قراءة بنود الاستحدام و سياسة الخصوصية الخاصة بالمنصة لكي تتعرف اكثر عليها قبل التسجيل.

افضل مواقع العمل الحر المنافسة لمنصة منفذ monafiz: -

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-