أفضل 10 تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات

شرح و تحميل أفضل تطبيقات الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات

يوجد الكثير من تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات و يوجد كذلك طرق للربح من خلال الانترنت و لكن لا نستطيع القول بأنها حقيقية او فعلية و قد يتم النصب علي العديد من الافراد من خلال هذه الطرق .
كما أصبح الافراد يقوموا باستخدام هواتفهم يوميا بشكل كبير لذلك لم لا يستفيدوا من خلال هذه الهواتف و يقوموا بربح كم كبير من المال .
و لذلك اذا يريدوا الأشخاص طرق يستطيعوا الربح من خلال هواتفهم سنقوم بعرض أفضل التطبيقات التي من خلالها تستطيع ربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات .

أفضل 10 تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات

تطبيق tube mine تيوب ماين :-

يعتبر واحد من أفضل التطبيقات علي الاطلاق حيث تستطيع الربح المال من خلال تطبيق تيوب ماين أو يقوم علي زيادة مشاهدة فيديوهات اليوتيوب و وصول قناتك الي أكبر عدد من الافراد في مختلف أنحاء العالم .

 من أهم مميزات تطبيق tube mine تيوب ماين :-

 كل ما تحتاجه في تطبيق tube mine تجميع عدد من العملات يستطيع من خلالها ان يقوم بتسويق قناتك فبالتالي ستزيد أعدد مشاهداتك عبر اليوتيوب من خلال علامة التيوب التي تسمي الحملة قوم بالنقر علي زر الإضافة ثم قوم بتعين القناة الخاصة بك ثم عليك ان تقوم بتعين العدد الذي تريده من المتابعين عبر قناتك او تستطيع ان تقوم بتحويل هذه عملات الى نقود عبر حسابك .

كما أنه واحد من أقوى البرامج التي ستساعدك بالتأكيد في زيادة المشتركين و خصوصا لمبتدئين استخدام يوتيوب لتنمية القناة و الحصول علي عدد كبير من المشاهدين .

 كما انه من التطبيقات من التي تمتلك واجهة من أروع الوجهات السهلة والبسيطة كما يعمل المطورين دائما علي إصدار تحديثات بصورة مستمرة حتي لا يحدث عوائق او مشاكل اثناء إستخدام تطبيق تيوب ماين tube mine .

تحميل تطبيق tube mine تيوب ماين

تطبيق moneyads :-

هو واحد من البرامج العالمية التي تستطيع عن طريقه ربح كثير من الأموال عند مشاهدة الفيديوهات التي توجد عليه .

حيث تم انتشارا تطبيق moneyads في مدة قليلة حيث تصل الأرباح المتابعين الي الان ما يعادل 500 مليون دولار .

أهم مزايا تطبيق moneyads :-

يمكنك الربح من خلال تطبيق moneyads عبر مشاهدتك للفيديوهات لا داعي للقلق ان جميع الفيديوهات التي توجد في برنامج moneyads صالحة للمشاهدة حيث ان الفيديوهات التي توجد في التطبيق هي عن أخبار العالم و خبار عن التاريخ القديم للعالم وأيضا أخبار رياضية .

كما تستطيع ربح كثير من المال كذلك عن طريق مشاهدة الفيديوهات التي توجد بدخله دعاية حتي انتهاء الفيديو .

كما أيضا تستطيع الربح من مشاهدة الفيديوهات عبر برنامج moneyads من خلال استخدامه كـ موقع متصفح الرسمي الويب للتطبيق .

حيث يمكنك الربح كذلك من خلال أخذ الاستطلاع الراي من خلال moneyads .

عندما تحصل علي النقود المطلوب سيعطيك برنامج moneyads هدية بطاقة شراء تسمي بايبال Paypal بإمكانك شراء جميع الأشياء المتوفرة بها .

تحميل تطبيق moneyads

تطبيق Zynn :-

Zynn هو تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات كما أنه واحد من أهم أفضل تطبيقات ربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الانترنت حيث يمكن تنزيل تطبيق Zynn من جميع أنحاء العالم حيث تم إيصال الارباح الي أكثر من 450 مليون دولار الي وقتنا هذا .

تستطيع الربح من مشاهدة فيديوهات من خلال رؤية الفيديو كامل في Zynn حيث ان الفيديوهات التي توجد في البرنامج هي فيديوهات قصيرة كما ان كل الفيديوهات المتوفرة في التطبيق هي فيديوهات مختلفة و متعددة .

حيث متوفر استطلاعات للرأي يمكنك إحراز الربح مبلغ مالي من خلالها، وأيضا اذا قمت بإنشاء صفحة جديدة ستحصل علي خمسة دولار .

تحميل تطبيق Zynn

 تطبيق Viggle :-

من اهم و أشهر التطبيقات المتوفرة التي تستطيع عن طريقه ربح المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات كما أهم الخصائص المتوفرة في Viggle واجهة من أفضل الوجهات التي تستطيع استخدامه دون تلقي عوائق او مشاكل من الاستخدامات .

أهم المزايا التي تميزه عن غيره من البرامج الأخرى :-

 عندما تنتهي من مشاهدة فيديو واحد فحسب سيعطيك Viggle علي دولارا واحدا و هذه الميزة من اهم المزايا التي توجد .

من أبسط وأسهل البرامج التي تسطيع ان تستخدمه حيث يعملوا المطورين دائما علي إصدار أفضل الإصدارات .

حيث يمكنك في اليوم الواحد ربح مال أكثر من ستين دولاراً من خلال مشاهدتك .

عندما تقوم برؤية فيديو واحد مدته تصل الي دقيقة واحدة فحسب ستحصل علي عدد عشر نقط من خلال مشاهدتك لهذا الفيديو و عندما تصل الي 100 نقطة سيعطيك Viggle دولاراً واحداً هدية .

كما من أهم المميزات التي توجد داخل تطبيق Viggle بإمكانك ان تحصل علي كثير من المال إذا قمت بمشاركة للألعاب المتوفرة داخل البرنامج .

كما يمكنك ان تقوم بتحويل المال الذي حصلت عليه في تطبيق Viggle الي بطاقات شراء عبر الانترنت او بإمكانك تحويله الي نقود عبر paypal .

تحميل  تطبيق Viggle

الربح من تطبيق veeu :-

هو واحد من أقوي تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات حيث تسطيع جني كثير من المال من خلال veeu .

  • تستطيع كسب كثير من المال من خلال مشاهدة الفيديو كامل او عن طريق كل مشاركة للفيديو .
  • قوم بنزيل الفيديوهات ذات شهرة واسعة علي اليوتيوب او من خلال مواقع الإنترنت الثانية من خلال هذا veeu .
  •  يمكنك كذلك الربح المال اذا قمت بعملية تسجيل الدخول عبر موقع الفيس بوك او منصة الـ Gmail .
  • ستحصل علي العديد من النقط بصورة يومية غير النقاط التي تلقي بها من مشاهدات الفيديوهات و لكن يمكنك ان تقوم مشاهدة او مشاركه هذه الفيديوهات مرة واحدة فحسب .
  • من أهم المزايا المتواجدة داخل تطبيق veeu قوم بدعوة جميع اصدقائك و عائلتك حتي تحصل فورا علي 2000 نقطة هدية و لكن اذا قمت بعمل هذه الخطوة فحسب .
  • مع الإضافة عندما يقوموا الأصدقاء الذي قمت بدعوتهم الي في التطبيق و يقوموا بمشاهدة او مشاركه الفيديوهات و يحصلوا علي نقاط سيعطي كذلك تطبيق veeu ذات النقاط كما هذه الخاصية غير متواجدة فحسب غير في تطبيق veeu و هذا ما يميزه .

كيفية الربح من تطبيق كواي kwai :-

تم انتشار تطبيق kwai كواي في الفترة الأخيرة بسرعة كبيرة جدا للحصول علي كثير من المال حيث انه ينافس تطبيق تيك توك الشهير بتنزيل الفيديوهات .

كما يزيد أعداد تنزيلات تطبيق كواي kwai بسرعة رهيبا بصورة يومية كما تم انتشار kwai خصوصا في دولة مصر و الجزائر و و معظم الدول العربية الثانية .

بإمكانك جني كثير من المال يومياً بصورة سهلة و بسيطة عندما تقوم فحسب بمشاهدة الفيديو كامل علي التطبيق ثم سيعطيك تطبيق كواي kwai عملات .

 حيث أيضًا ان هذا البرنامج هو بإمكانك ان تقوم بتنزيله بطريقة مجانية تماما و لا تحتاج الي دفع رسوم مالية .

كما ان كواى هو واحد من أسهل الوجهات البسيطة التي تستطيع استخدم البرنامج دون أي صعوبات .

كما متواجد داخل تطبيق kwai عديد من المؤثرات التي تستطيع استخدمهم في فيديو خاص بك او لتقوم بأنشاء محتوى خاص بك عبر تطبيق كواى .

تحميل تطبيق كواي kwai

للربح من خلال تطبيق NCP :-

حروب تطبيق NCP مختصرة من جملة national consumer panel و التي تسمي بالعربي الهيئة الوطنية للمستهلكين و لكن هذا التطبيق يساعد علي ربح نقود عديدة .

تستطيع تحقيق ربح مالي من خلال ان تقوم بمشاركة في الاستبيان التي يقدمه هذا البرنامج حول موضوع معين .

يوجد عديد من فيديوهات السلع التي اذا قمت بمشاهدتها او مشاركه هذا الفيديو تستطيع ان تربح من خلاله .

من خلال التصويتات التي تقوم بها علي فيديو لسلع او منتجات اذا قمت بشراء هذه السلعة .

يمكن تنزيل التطبيق علي هواتف الاندرويد من خلال جوجل بلاي و هواتف الايفون من خلال متجر أب ستور .

تحميل تطبيق NCP

 تطبيق my daily cash :-

تطبيق my daily cash من أروع و أشهر التطبيقات الذي يقوموا باستخدامه المبتدئين حيث انها بالتأكيد سيغنيك عن العمل في الانترنت كما أهم ما يميزه انه تطبيق ذات درجة عالية من الأمان و الخصوصية .

حيث تستطيع إحراز الربح المالي من خلال العب من الألعاب التي توجد داخل التطبيق وأيضا من خلال التصويت عبر الاستبيانات كما بإمكانك بكل سهولة الوصل الي المبلغ المالي اثنان و نصف من الدولارات، و هذا ما يجعله من أقوى و أشهر تطبيقات الربح المال من مشاهدات الفيديوهات .

كما بإمكانك تحويل نقودك عبر بطاقات شراء او أخذ المال عبر paypal كما بإمكانك تزيل my daily cash عبر متجر لمستخدمين هواتف الاندرويد جوجل بلاي .

تحميل تطبيق my daily cash

طريقة الربح من tik tok تيك توك :-

التيك توك هو واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي كما انه من أكثر التطبيقات استخداما تم إنتاج تيك توك من قبل شركة صينية قد تم انتشاره بصورة كبيرة .

يستخدم tik tok من قبل عدد كبير من الملايين المستخدمين بسبب ما يقدمه من مزايا و التي تميزه عن مواقع السوشيال ميديا حيث يعد تطبيق التيك توك هو واحد من التطبيقات التي تعتبر من افضل الوجهات تطبيقات ربح المال .

متواجد tiktok في متاجر الشهيرة مثل جوجل بلاي و اب ستور للايفون بإمكانك انهاء عملية التسجيل من خلال الفيس بوك او حساب عبر الجيميل او من خلال رقم هاتفك .

بإمكانك جني العديد من النقاط من خلال مشاهدة الفيديو كاملة وسيتم تحويلها الي نقود او عبر حسابك البنكي .

تحميل تطبيق tik tok تيك توك

الربح من slidjoy :-

برنامج slidjoy أقوى البرامج التي تم نجاحها في هذا المجال يقدم هذا التطبيق محتوي الإعلانات و من خلال هذا المحتوي تستطيع ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات .

 و هذه الاعلانات تحتوي علي كثير من أنواع الفيديو المتنوعة و المختلفة كما أهم ما يميز slidjoy انه صادق و أمن عند الاستخدام .

و من خلال هذه الإعلانات سيتم احصاءها ثم سيتم تحويلها الي الحساب الخص بك من داخل slidjoy و اذا قمت بالوصول الي 100 نقطة سيتم تحويلها إلى دولاراً واحداً فقط .

تحميل تطبيق slidejoy

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-