حل مشكلة لديك حساب حالي فى ادسنس adsense | طريقة انشاء حساب جوجل ادسنس

حل مشكلة لديك حساب حالي فى ادسنس adsense | طريقة انشاء حساب ادسنس 

حل مشكلة لديك حساب حالي في ادسنس من الأشياء التي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص، حيث أن هناك البعض الذين يتجهون لإنشاء حساب جوجل أدسنس لهم لربطه باليوتيوب أو الموقع وتظهر لهم رسالة لديك حساب اخر في ادسنس .

والمشكلة بالتحديد هي تعدد الحسابات على جوجل ادسنس بمعنى انه عندما تحاول إنشاء حساب ادسنس تأتى لك رسالة بانك تمتلك حساب ادسنس قديم ويجب عليك فى البداية إغلاق حساب الادسنس القديم اولا .

وفيما يلي سوف نقدم اليوم في هذا المقال شرح كامل عن ما هي الأسباب التي تؤدي إلى مشكلة رسالة لديك حساب اخر على ادسنس عند اتجاهك لإنشاء حساب أدسنس جديد، وطريقة حل مشكلة لديك حساب حالي على ادسنس .

حل مشكلة لديك حساب حالي فى ادسنس

اسباب ظهور رسالة لديك حساب اخر فى ادسنس :-

هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى مشكلة لديك حساب في Adsense وتختلف أسباب هذه المشكلة من مستخدم إلى آخر وفيما يلي سنعرض بعض من تلك الأسباب :

  1. قيام الشخص بإنشاء حساب جوجل أدسنس من فترة كبيرة ولم يستخدمه طوال هذة الفترة ، فيجب عليه أن يقوم بإغلاق هذا الحساب .
  2. إذا اعتقد الشخص بأنه أغلق الحسابات القديمة التي كان يمتلكها وحقيقة الأمر أنه لم يغلقها بالشكل الصحيح الكامل .
  3. قيام شخص بانشاء حساب Google Adsense وتفعيله ولكنه فقد الرقم السرى أو الـ password الخاص بحساب الجيميل Gmail الذى أنشئ من خلاله حساب الأدسنس.
  4. محاولة الشخص أن ينشئ الحساب باستخدام نفس بيانات القديم مثل البريد الالكتروني أو رقم الهاتف أو غيره من البيانات المستخدمة لإنشاء حساب جوجل Adsense .
  5. أن يكون الشخص يستخدم نفس جهاز الكمبيوتر لإنشاء الأدسنس الجديد الذى قام بانشاء القديم من خلاله .
  6. هناك بعض الأشخاص تقوم بعمل حسابات جوجل أدسنس وتقوم ببيع حسابات الأدسنس ، وربما قام أحد هؤلاء الاشخاص باستخدام بياناتك لإنشاء حساب مثل الاسم ورقم التليفون وتظهر لك رسالة بها عنوان ايميل جيميل مربوط بحساب ادسنس لم يسبق لك استخدامه من قبل.
  7. اذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر مستعمل أو موبيل مستعمل ، وتم إنشاء ادسنس من خلالهم قبل أن تشتريهم ، وبالتالى يكون مسجل لدى جوجل أن تلك الاجهزة تم استخدامها لإنشاء Adsense عليهم.
حل مشكلة لديك حساب حالي فى ادسنس | حل مشاكل الاشتراك فى جوجل ادسنس

تلك كانت بعض من الأسباب التي تؤدي لظهور مشاكل ادسنس مثل مشكلة لديك ادسنس حالي وبالتالي عدم استطاعتك لإنشاء أخر .

والمشكلة الأكبر وهى أن هناك أشخاص تقوم بمحاولة أن تنشئ جوجل Google Adsense لأول مرة وتظهر له تلك الرسالة بأنه يمتلك حساب قديم و يجب عليه غلقه قبل محاولة إنشائك واحد بادسنس، على الرغم بأن هذه المحاولة لانشاء حسابه هى أول محاولة له ولم يسبق له قبل ذلك أن ينشئ حساباً له على Google Adsense، وقد يكون السبب هنا هو واحد من الاسباب التي تم ذكرها فيما سبق.

وفيما يلي سنتحدث عن طريقة حل مشكلة لديك حساباً موجود على أدسنس بالتفصيل .

حل مشكلة لديك حساب آخر في ادسنس :-

فبعد أن تعرفنا على اسباب رسالة الأدسنس بأن لديك حساب حالي نأتى الآن للإجابة عن السؤال الثانى وهو كيفية حل مشكله لديك حساب ادسنس حالى .

فى البداية إذا ظهرت لك رسالة بأن لديك حساباً موجود على الأدسنس لا تطلب المراجعة من Adsense كما يظهر فى الصورة فى الاعلى وكل ما يجب أن تفعله هو تجربة الحلول المقترحة  لحل المشكلة .

عندما تظهر لك مشكلة لديك حساب حالي على Adsense فكل ما عليك فعله هو حذف جوجل ادسنس نهائيا، أي غلق حسابك القديم على جوجل Google Adsense والانتظار حتى يتم إغلاقه بالكامل وانشاء حساب .

بعد أن تقوم بحذف حسابك القديم بادسنس اتبع الخطوات التالية خطوة بخطوة حتى تستطيع حل مشكلة لديك حساب ادسنس حالى نهائياً ولا تواجهك أي مشاكل أخرى عندما تشرع في أن تنشئ واحد مجدداً :

  1. عمل ريسيت للراوتر ( reset ) من خلال الفتحة الصغيرة فى جانب الراوتر ويمكن التواصل مع شركة الانترنت لتتابع معك خطوات الريسيت حتى لا يحدث أي عطل أو ضرر .
  2. حاول أن تقوم بتغير الجهاز المستخدم لانشاء حساباً على جوجل Adsense سواء جهاز الكمبيوتر أو الموبيل أو إعادة ظبطة من لمسح كل البيانات الموجودة عليه   .
  3. يجب أن تقوم بانشاء الحساب ببيانات مختلفة وليس بالبيانات التى قمت بتسجيلها وظهرت بعد ذلك رسالة امتلاك حساب موجود بأدسنس، يمكنك استخدام البيانات الخاصة بأحد اقاربك مثلا، ولا بد من التأكيد على استخدام اسم ورقم تليفون غير الذين تم استخدامهم من قبل، ولا يوجد مشكلة فى حالة البقاء على العنوان كما هو ، ولا تقلق من استلامك الأرباح فانت من سيقوم باستلام الارباح كل ما يجب أن تفعله بعد أن تنشئ حسابك والعمل عليه اذهب إلى خانة الدفعات فى حساب adsense وقم بتغير البيانات الخاصة بالمستلم، ووضع بياناتك أنت.
  4. بعد اتباع كل تلك الأمور السابقة قم بعمل جيميل gmail جديد ، واستخدمه فى انشاء Google Adsense وفى خلال يوم سيتم الموافقة عليه بإذن الله وبعد ذلك يمكن ربط الأدسنس بقناة اليوتيوب أو موقعك أو بمدونة بلوجر والاستفادة من اعلانات ادسنس وتحقيق الربح من جوجل ادسنس .
فيديو شرح


من هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تتحدث عن حلول مشكلة adsense لديك ادسنس حالي وعدم استطاعتك لإنشاء واحد، والأسباب التي قد تؤدي إلى تلك المشكلة، وما يجب أن تفعله تحديداً حتى تتخلص من مشكلة لديك حسابًا بالفعل بشكل نهائي بالطريقة الصحيحة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-