شرح كامل عن عملة Sandbox ساند بوكس الرقمية المشفرة - شراء و تداول عملة ساند بوكس Sandbox

شرح كامل عن عملة Sandbox الرقمية المشفرة

عملة Sandbox، مع انتشار العملات الرقمية المشفرة وأصبحت دارجة بين الكثير من الأشخاص، صار الكثيرون يبحثون عن أفضل العملات الرقمية وكانت عملة ساند بوكس Sandbox في صدارة تلك العملات .

إن عملة Sandbox من العملات الهامة التي تواصل في الارتفاع على الرغم من مكافحة العملة الأشهر بيتكوين للمحافظة على قيمتها ومركزها، ويتوقع الكثيرون أن عملة Sandbox لها مستقبل باهر بين العملات الرقمية .

وفي هذا المقال اليوم سوف نقدم شرح كامل يوضح كل ما تريد معرفته عن عملة Sandbox، ما هي وتاريخ إنشائها، وما الذي يجعلها مميزة، وأيضاً اهم التوقعات لعملة ساندبوكس Sandbox.

شراء و تداول عملة ساند بوكس Sandbox

ما هي عملة Sandbox ؟

عملة Sandbox Sand من العملات الرقمية المشفرة الأبرز التي تم إطلاقها في 2011 من خلال Pixowl، وهو بمثابة عالم افتراضي يقوم على البلوكتشين ويتيح للمستخدمين أن يقوموا بإنشاء عملات مشفرة رقمية وبناءها وبيعها وشرائها في شكل لعبة .

يحدث ما سبق عن طريق القيام بالجمع بين الرموز الغير قابلة للاستبدال NFTs وبين صلاحيات المنظمات المستقلة اللامركزية DAO، وبهذا يتم إنشاء Sandbox التي تعتبر منصة لامركزية لمجتمع مشرق ورائع للألعاب .

وبناءً على الوثيقة البيضاء الرسمية تعتبر مهمة منصة Sandbox الأساسية هي إدخال البلوكشين في الألعاب المنتشرة بشكل ناجح، حيث تعمل المنصة على التركيز على تسهيل نموذج "اللعب لتكسب" الإبداعي والذي يسمح لمستخدميه أن يكونوا لابعبين ومبدعين في الوقت نفسه .

إن الساندبوكس Sandbox يعتمد على استخدام صلاحيات الـ Blockchain وذلك عن طريق تقديم العملة Sand التي تعمل على تسهيل المعاملات على المنصة Sandbox .

عملة الأرض في الميتافيرس والمعروفة أيضًا باسم ساندبوكس Sandbox، يطلق على عملة Sandbox هذا الاسم كذلك نظراً لأن يمكن استخدامها في شراء أرض أو مكونات لعبة في منصات ميتافيرس metaverse .

والعملة الرقمية Sandbox تحتل رقم 118 بين العملات الرقمية الأخرى ويبلغ سعر عملة Sandbox في الوقت الذي يكتب فيه هذا المقال حوالي 2.7271 usd .

هناك حوالي 680,266,194 وأكثر من العملة الرقمية المشفرة Sand في عمليات الاستثمار والتداول النشط، وذلك الرقم يمثل 23% من إجمالي المعروض المتاح من مارس 2021، ويوجد حد أقصى لتوريد 3 مليار من عملة Sand .

تم أيضاً وضع حوالي 25.82 % على جانب في احتياطي الشركة، وخصص 17.18% لبيع التأسيس من عملة ساند، كما أن المؤسسين وأعضاء الفريق حصلوا على 31% من المعروض من العملات الموزعة بينهم، وهناك 12% تم تخصيصهم لإنشاء المنصة Binance وإطلاقها، و10% مكافآت للمستشارين في مشروع Sandbox .

من هم مؤسسين Sandbox ؟

يعد الرئيس التنفيدي لشركة pixowl والمؤسس المشارك فيها آرثر مدريد الحاصل على شهادة في الاقتصاد من جامعة باريس دوفين سنة 2000 هو واحد من المؤسسين للـ Sandbox، وقد بدأ آرثر مدريد المسيرة المهنية الخاصة به كمستشار لشركة Eurogroup Consulting France ومن ثم أسس شركة Click Media الذي تم شرائها بعد ذلك من Ipercast .

من مؤسسين Sandbox أيضاً هو سيباستيان بورجيت و الذي هو الآخر أحد مؤسسي شركة Pixwol ومدير العمليات بالشركة، حصل سيباستيان على درجة علمية في شبكات الكمبيوتر والاتصالات اللاسلكية والسلكية من المعهد الوطني للاتصالات السلكية واللاسلكية عام 2007 وبدأ مسيرته المهنية كرئيس لمشروع Click Media .

كان آرثر مدريد وسيباستيان بورجيت ثنائياً رائعاً في مجال الأعمال وقاموا معاً بتأسيس شركة Pixowl و الذي من خلالها تم إطلاق Sandbox .

أهم مزايا Sandbox :-

إن المنصة Sandbox من المنصات الفريدة من نوعها ومميزة للغاية فهي تعمل على تقديم تقنية البلوكشين إلى عالم الالعاب، فعالم الالعاب وصناعتها سوق ضخماً للغاية، ومن أهم المميزات التي يمكن أن تقدمها Sandbox ما يلي :

  • من أهداف Sandbox هي عمل ثورة في السوق وذلك عن طريق انشاء عالم يمكن للاعبين عن طريقه جمع وإنشاء عملات قائمة على البلوكشين .
  • تعمل Sandbox على انشاء مجموعة لاعبين مشاركين والذين يعملوا على المساهمة زيادة تطوير النظام الرئيسي وذلك من خلال تركيزها على المحتوى الذي يكون إنشائه بواسطة المستخدم .
  • تقدم المنصة Sandbox عملة Sand التي تعمل على تعزيز اللا مركزية، التي أصبحت أمر ضروري في المشاريع التي تعتمد على البلوكشين .
  • كما أنها تسمح للمستخدم أن يشارك أفكاره وآرائه حول مشروع عملة Sand وتطويره .
  • جذبت Sandbox الكثير من الاستثمارات والدعم من أسماء عديدة في صناعة الالعاب ومنها العلامات التجارية الشهيرة CryptoKitties و Helix و Atari .
مستقبل عملة SAND ساند بوكس Sandbox

هل شبكة Sandbox آمنة ؟

بالتأكيد إن Sandbox آمنة، إن العالم الافتراضي للـ Sandbox قائم على سلسلة اثيريوم بلوكتشين Ethereum Blockchain ويتم العمل على تأمينه عن طريق آلية إجماع إثبات الحصة PoS .

والعملة Sand هي عملة مشفرة تقوم على الشبكة ERC-20 وذلك معناه أن هناك إمكانية للملاك أن يشاركوا فيه ويستفادوا من المكافآت المتراكمة، ولا تطلب PoS طاقة كهربائية هائلة أو حواسيب بإمكانيات ضخمة للتحقق من صحة المعاملات عكس آلية إجماع إثبات العمل PoW التي تستخدم في بيتكوين بلوكشين Bitcoin Blockchain.

وتسمح آلية إجماع نقاط البيع بالعديد من التطبيقات المختلفة والمتنوعة وذلك مع ضمان أمان الأموال التي تجمع، كما أنها تعتمد على أصحاب المصلحة الذين يمتلكون الحيازات الأكبر في عملة Sand .

كيفية شراء عملة Sandbox :-

مع انتشار Sandbox وازدهارها حصلت على اهتمام كبير من العديد من المستثمرين في مجال العملات المشفرة والمتداولين في كثير من البورصات حيث شرعت كثير من البورصات بتقديم صفقات بعملة Sand .

هناك بينانس من المنصات التي لديها أكبر حجم تداول SAND / BUSD فيبلغ حجم التداول اليومي به 30 مليون دولاراً وأكثر، ويمكن أيضاً الشراء لعملة Sandbox من منصتي Uniswap و Gate.io .

أبرز التوقعات لعملة Sandbox في السنوات القادمة :

في 2020 كان عملة Sand تتداول بسعر لا يزيد عن 0.050 دولاراً واستمرت في هذا الاتخفاض حتى بدايات سنة 2021 فقد ارتفعت عملة Sand Sandbox في سعرها ليصل إلى 0.10 دولاراً، وحققت أعلى سعر لها بحوالي 3.21 في 3 نوفمبر 2021 وظلت Sand تشهد تقلبات كثيرة حتىى وصلت لسعر اعلى في 19 نوفمبر 2021 ويقدر ب 4.42 دولاراً .

وعلى حسب موقع PricePrediction.Net التي يقوم عملها على توقع أسعار العملات المشفرة مستقبلاً بناء على تحليلات فنية عميقة فقد توقعت أن يرتفع ويصل قيمة سعر ساندبوكس Sandbox في عام 2022 لأكثر من 6.02 .

ومع 2023 هناك توقعات لأن يزداد مستوى السعري للعملة وقد يصل لأكثر من 8.73 دولار ويمكن أن يتجاوز ال 10 دولارات أيضا .

وبحلول 2024 من المتوقع أن يرتفع ويصل السعر الخاص بها متوسطه حوالي 13.17 من الدولارات بحد أدني 12.72 دولاراً وبحد أقصى 15.04 من الدولارات .

وشهدت التوقعات أن الزيادات ستستمر بقدر كبير في العشر أعوام القادمة ويمكن أن ترتفع لتصبح 115.71 دولاراً وأكثر بحلول سنة 2030 .

إذن يمكننا القول أن عملة الساندبوكس Sandbox من العملات المتوقع لها مستقبلاً مزدهراُ بين العملات المشفرة المختلفة، فهي مميزة ورائعة للغاية .

ومن هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يتحدث عن ساندبوكس Sandbox المشفرة، فهي عملة عالمية و معروفة وهي تعد واحدة من أفضل و أشهر العملات ذات المستقبل الجيد الذي يبحث عنها كثير من المستخدمين و الذي كان لا بد من الحديث عنها وإعطائها حقها بصورة جيدة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-