شرح موقع سمارت تريد أفضل بوت تداول آلي Smart Trade Bot

شرح موقع سمارت تريد بوت smart trade bot + استراتيجية p2p

يعد موقع سمارت تريد smart trade bot من أفضل مواقع الربح من التداول عبر الانترنت في مجال العملات الرقمية المشفرة تحديداً بحيث ستتمكن من خلال من الحصول على عدد كبير جداً من المزايا .

ستتمكن من خلال منصة سمارت تريد smart trade bot الذكية من أن تحصل على بوتات كثيرة و متنوعة تعمل باستخدام الذكاء الاصطناعي AI "سمارت تريد أفضل بوت تداول آلي".

كما أنه يمكنك أن تستفيد من الموقع في الكثير من الأمور بحيث ستتمكن من خلاله من أن تحصل على افضل سعر لعملة USDT بكل سهولة ممكنة بحيث ستجد السعر أقل من المتعارف عليه في المنصات الأخرى .

لذا في هذا المقال سوف نتحدث عن كل ما يخص موقع سمارت تريد بالتفصيل لذا تابع معي ما يأتي جيداً لتتمكن من البدأ في كسب المال من الإنترنت بسهولة كبيرة .

هذه المنصة معتمدة رسمياً في دبي الوطني الأمر الذي يمنحك القدرة على سهولة التواصل مع فريق متخصص يتحدث باللغة العربية متواجد في الإمارات .

اربح 500 دولار من بوت التداول الآلي Smart trade bot سمارت تريد بوت

طريقة تسجيل الدخول في سمارت تريد smart trade bot: -

تتميز طريقة التسجيل بالسهولة الكبيرة ولتتمكن من التعرف عليها تابع معي ما يأتي:

  • في البداية لا بد من التوجه الى المنصة من خلال الرابط التالي .
  • الأن اكتب اسمك بالكامل .
  • ومن ثم قم بكتابة البريد الالكتروني الخاص بك و الذي ستستخدمه ف تسجيل الدخول لاحقاً .
  • ومن ثم اكتب كلمة المرور الخاصة بك ثم أعد كتابتها مرة أخرى .
  • الأن ادخل كود الدعوة للشخص الذي قام بدعوتك .
  • اضغط على تحقق الكابتشا أنا لست برنامج روبوت .

شرح آفضل بوتات سمارت تريد smart trade bots: -

نوجد العديد من البوتات التي يمكن أن تعتمد عليها في عملية التداول الخاصه بك على موق عسمار تريد ولكن هل هذه البوتات جميعها يقوم بنفس العمل أم لا ؟

بالطبع لا لكل روبوت مهمة خاصة به ومزايا مختلففقة عن غيره وفي ما يأتي التفصيل لذا تابع معي .

بوت OP :

هذ البوت يعمل ببعض الخوارزميات المميزة والرائعة والتي تضمن لك ربح كبير بحيث يعمل بواسطة عديد من المؤشرات المميزة مثل VWAP _ Volume Plofile - ZScore - RSI .

الأمر الذي يعتبر جيد الى حد ما بحيث ستتمكن م نخلال هذه المؤشرات من تداول مالك بأمان تام لأنه يعمل يصورة تراكمية أي انه يقوم بالتاول بالمبلغ بالكامل ويضيف إليه مباشرة الارباح التي قد حصلت عليها .

عند إستخدام بوت كهذا ستتمكن من الحصول على مؤشرات تعتمد على الذكاء الإصطناعي لكن الأمر بالطبع يحتاج الى صبر و لا بد من أن تضع في حسبانك انه لا بد من توافر بعض المال الفائض في محفظة بينانس الخاصه بك .

APT bot :

ستتمكن هنا من أن تستخدم عدد كبير من المؤشرات الرائعة و التي تمكنك من أن تقوم بالتداول الأمن من خلال مؤشرات مثل VWAP _ Volume Plofile - ZScore - RSI ومؤشرات أخرى تعتمد على الفوليوم .

اختيار هذا البوت يعنى أنك ستعمل من خلال النظام التراكمي الذي يشبه النظام السابق إلا أنك هنا ستستمتع بالعديد من الأمور الأخرى من مؤشرات مختلفة والعديد من الأمور المختلفة التي ستكتشفها بنفسك بمجرد تسجيل دخول لمنصة سمارت تريد .

الأمر هنا أيضاً لا بد في ه من أن تحتفظ برصيد احتياطي على محفظتك لتضمن بقائك في أمان تام .

بوت ETH :

كما ذكرنا من قبل ستتمكن هنا من أن تتداول من خلال العملات الرقميه المشفرة Cryptocurrency Trading مما يعني انه لا بد من وجود هذا الروبوت المميز .

ستتمكن هنا من استخدام مختلف المؤشرات الرائعة مثل VWAP _ Volume Plofile - ZScore - RSI وستتمكن من ان تستفيد من مؤشرات أخرى تعتمد على الفوليوم مما يساعد المبتدئين على وقف الخسارة تقريباً .

تفعيل هذه المؤشرات سيمكنك من تجميد خسارتك ووقف الشموع تلقائياً مما يساعد المستخدم في الوصول الى أكبر ربح ممكن .

بوت Plan B :

ستتمكن هنا من أن تبدأ عملك من خلال مؤشرا مختلفة وقوية مثل VWAP _ Volume Plofile - ZScore - RSI وكثير من المؤشرات الأخرى .

ستتمكن هنا من أن تستفيد من نظام اشارات البيع واشارات الشراء المختلفة و التي ستسفيد منها وبشكل آلى بعد تطبيق العمل الأوتوماتيكي للبوت .

سيقوم بالنظر في الأسواق المحددة في كل ساعة وبمجرد العثور على ثفقة جيدة سيقوم باتمامها فوراً تلقائياً مما سيساعدك على أن تربح بأكبر عائد ممكن لذلك يمكننا أن نعتبره هو المناسب لعملك في مختلف الأوقات .

استخدام الاستراتيجية المناسبة للربح من سمارت تريد smart trade: -

تعد استراتيجية P2P من أنجح الاستراتيجيات التي يمكن أن تعتمد عليها في عملك على smart trade bot سمارت تريد بوت بحيث ستتمكن من خلالها من أن تستفيد من اكبر عائد ربح ممكن .

في البداية بعد التوجه الى المنصة بشكل مباشر اضغط على المحفظة P2P الموجودة في الشريط الجانبي لمنصة سمارت تريد بوت لتتمكن من البدأ في الاستفادة منها .

بعد ذلك ستظهر لك صفحة جديدة بداخل سمارت تريد بوت ستجد أمامك ثلاث اختيارات وهي ايداع و سحب و تحويل نقوم بالضغط على ايداع .

الأن تحدد القيمة التي تريدها من عملة USDT وسيقوم سمارت تريد تلقائياً بإظهار المبلغ الذي سيتم سحبه بالدرهم الاماراتي لأنه المعتمد في الشرق الأوسط من قبل سمارت تريد .

بعد أن تضغط بصورة مباشره على كلمة اطلب الأن سيتم توجيهك الى بوابة الدفع التي تتيمز بالأمان التام ولا بد من أن تدخل كافة البيانات الخاصه بك و الموجودة على بطاقة الفيزا .

بعد أن تنتهي من وضع كافة بياناتك تقوم بالضغط على Pay ومباشرة ستجد بأن الرصيد أصبح متاح في الحساب تلقائياً و بسرعة كبيرة للغاية وستتمكن من البدأ في كسب الأرباح الطائلة .

بعد ذلك كل ما عليك فعله هو الضغط على سحب لتتمكن من أن تحصل على العلمات التي قمت بإيداعها مع حصولك على ربح من خلال الفارق في العملات .

الأن قم بتحديد القيمة التي تريد أن تقوم بسحبها ومن ثم ضع رابط أو عنوان محفظتك في بينانس ليتم الاتصال فيما بينهم .

ولتتمكن من ان تحصل على العنوان لا بد من التوجه للمحفظة ومن ثم اضغط على الايداع ثم بعد ذلك ابحث عن USDT واختر Tron TRC20 بعد ذلك سيظهر لك QR code وعنوان للمحفظة قم بنسخه وضعه في موقع سمارت تريد بوت .

بعد ذلك لا بد من تجاوز اختبار الأمان وهو متمثل في كود يتم ارساله على حسابك الذي قمت بالتسجيل من خلاله في سمارت تريد ومن ثم كتابة كلمة السر و التحقق من أنك لست برنامج روبوت .

بهذا يكون قد اكتمل السحب وبمجرد أن تتوجه الى بينانس ستتمكن من أن تحصل على المبلغ الذي قمت بسحبه ومن ثم لا بد الأن من البدأ في جني الارباح من خلال ما يأتي .

من خلال شركة بينانس binance عليك أن تتوجه الى خانة التداولات واختر من خلالها شخص لشخص واختر البيع وحدد القيمة واختر فودافون كاش ان كنت في مصر لأنها الطريقة الأكثر اعتمادية .

الأن ادخل القيمة التي تريد أن تبيعها على بينانس وستتمكن من ان تحصل على الفارق اذا أحسنت اختيار الثفقة بالطبع لذا لا بد من أن تنتبه جيداً .

بهذا تكون قد تمكنت من تحقيق اكبر عائد ممكن من خلال موقع سمارت تريد بوت والأن يمكن أن تستخدم هذه الاستراتيجية في كل يوم كما تحب ماذا تنتظر سجل الأن في سمارت تريد بوت واستمتع بكافة المميزات .

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال الشيق و الذي تحدثنا فيه عن كل ما يخص سمارت تريد بوت smart trade bot و استثمار عملة USDT بطريقة احترافية.

رابط التسجيل في الموقع

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-