كيفية التداول الالي في العملات الرقمية، تداول خالي من المخاطر

شرح التداول الالي | افضل منصات التداول الالي

هل تريد التعرف على التداول الالي، انتشر تداول العملات الرقمية المشفرة هذه الأيام، وظهر لنا ما يسمي ب" روبوت التداول الآلي" فما هو التداول الألي، وكيف يعمل، وهل هو حقيقي، وهل يمكنك تحقيق أرباح مالية كبيرة منه، هذا هو كل ما نناقشه اليوم.

تعريف التداول الالي Automated trading systems

يعد التداول الالي أو برنامج التداول الأوتوماتيكي، او كما يطلق عليه نظام التداول الالي أو التداول الخوارزمي، أحد البرامج الألية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي وتساعد في تداول العملات الرقمية بطريقة ألية تماما، ويعد التداول الآلي أحد تطورات الذكاء الاصطناعي الكبيرة التي نسمع عنها هذه الأيام في مجال تداول العملات المشفرة.

يوفر لك برنامج روبوت التداول هذا مجموعة من الخوارزميات التي تمت برمجتها حتى يقوم الروبوت بالتداول نيابة عنك، تعمل روبوتات التداول بشكل أساسي على بيع وشراء العملات بناء على استراتيجيات قام بها المتداولون الكبار ونجحت معهم، يعيد روبوتات التداول استخدام هذه الطرق الناجحة، وتطويرها من قبل منصة الفوركس المبرمجة للتطبيق.

كيفية التداول الالي في العملات الرقمية، تداول خالي من المخاطر

أفضل منصات التداول الالي

للتداول في العملات الرقمية باستخدام برامج الروبوت الألية، تحتاج إلى استخدام أحد المنصات التي تدعم التداول بشكل اوتوماتيك، هناك عدة أنظمة في سوق الفوركس تعرض على المتداول بشكل يومي، يأتي هنا السؤال، ما هي افضل منصات تداول العملات الرقمية بالذكاء الاصطناعي؟.

تتيح لك الروبوتات هذه تجنب المخاطر المحتملة على أموالك من التداول البشري، كما تمكنك من ربح بعض الأموال بشكل مستمر، إليك أفضل المنصات الخاصة بالتداول الألي للعملات الرقمية.

  1. شركة سمارت تريد smart-trade: تطبيق سمارت تريد هو تطبيق تداول شهير للغاية، يوفر للمتداولين في السوق روبوت تداول ألي خاص بهم، يمكنه أن يستهدف 5 أهدف بيع في الوقت نفسه، هو اختيارنا الأول لبرنامج التداول الآلي
  2. شركة eToro Copy Trading: تتيح لك eToro اﻟﺘﺪاول في الأسهم اﻵﻟﻲ، والعملات المشفرة، والفوركس، والمزيد، باستخدام ميزة نسخ التداول لدى eToro، يمكنك وضع بعض أو كل محفظتك في وضع التداول الآلي.يتيح لك نسخ التداول في eToro محاكاة تحركات المتداولين الخبراء. يمكنك تحديد المتداولين الذين تريد متابعتهم بناءً على أدائهم السابق وأسلوب تداولها ومراكزهم الأخيرة.
  3. منصة Bitcoin Prime: تعد منصة Bitcoin Prime برنامج التداول الآلي الشائع لتداول العملات المشفرة، يستخدم هذا الروبوت المشفر خوارزمية ذكاء اصطناعي متطورة لاكتشاف الإعدادات التقنية التي تستحق التداول باستخدامها، يتم عمل الاستراتيجية الخاصة بتداول العملة الرقمية بناء علي اعدادات المتداولين الخبراء، كل ما عليك فعله هو الجلوس ومشاهدة قيام Bitcoin Prime بتنفيذ عمليات التداول من أجل الربح.
  4. منصة NFT Profit: منصة تداول عملات رقمية بالذكاء الاصطناعي شائعة أيضا، إنها تعمل بنفس طريقة عمل سمارت تريد، لكن بدلا من أن تتداول على عملات مشفرة مثل البيتكوين والاثيريوم، إنها تتداول على عملات الـ NFTs.
  5. شركة TeslaCoi: هي عملة مشفرة وواحدة من أفضل منصات التداول التلقائي للعملات المشفرة. باستخدام TeslaCoin ، يمكنك تداول العملات المشفرة الشهيرة مثل Bitcoin و Etherium و بيتكوين كاش Bitcoin Cash تلقائيًا.

ما هي افضل منصة لتداول العملات الرقمية بشكل ألي؟

بناء على تجاربنا، فإن افضل منصات تداول العملات الرقمية أليا، هي سمارت تريد، لكن لماذا، ربما لأنها سهلة الاستخدام وأمنة تماما، ولا تحتوى على أي مخاطر مالية، أو ربما لأنها تدعم اللغة العربية، قد يكون السبب أيضا أننا ربحنا منها نسبا أعلى من أي منصة أخرى.

لقد حققنا اجمالي ارباح من المنصة يصل إلى 3883%، هذا رقم كبير للغاية، يمكنك أيضا الإطلاع على تقرير أرباح سمارت تريد وإلقاء نظرة على الأرباح التي حققناها.

توفر المنصة أيضا جوائز عملاقة للمسوقين الكبار لها، بالإضافة إلى نسبة ريفيرال عالية، تبدأ من 75$، فهي أيضا توفر جوائز كبيرة على سبيل المثال، يمكنك كسب سيارة بقيمة 25 ألف دولار، يمكنك أيضا ربح أيفون 14 برو ماكس الجديد، كل هذه الأمور حقيقية 100%، و يمكنك ربح الكثير من الاموال ايضا عن طريق روبوت التداول الألي الخاص بهم.

هذا ليس كل شيء، تستطيع سحب أرباحك في أقل من 5 دقائق فقط بعد طلب السحب.

هناك أيضا جوائز الفرق، وجوائز الرتب الأولى، هناك الكثير من الجوائز عبارة عن هدايا و اموال اضافية وترقيات، كل هذا توفره المنصة مما جعلها الاختيار الأول لنا.

إنشاء حساب في نظام التداول الآلي سمارت تريد

نظام الإحالة في سمارت تريد للتداول الالي

بعد أيام من العمل على سمارت تريد، وفهم المشروع جيدا، يمكنك أن تبدأ في دعوة اصدقائك للربح أيضا من تداول العملات الرقمية، لكن لماذا تفعل ذلك، دعني اخبرك، عندما تدعو شخص تكسب المال، وعندما يدعو هو شخص تكسب أيضا المال، إليك نظام التسويق بالعمولة المميز للغاية في ربوت التداول الألي من سمارت تريد.

  • الجيل 1: عندما تدعو شخص من رابطك المباشر يمسي الجيل 1 وأنت تحصل على 10$.
  • الجيل 2: عندما يدعو صديقك شخصا من رابطه المباشر يمسي الجيل 2 وأنت تحصل على 5$.
  • الجيل 3: عندما يدعو صديق صديقك شخص من رابطه المباشر يمسي الجيل 3 وأنت تحصل على 5$.
  • الجيل 4: عندما يدعو صديق .... صديق صديقك شخص من رابطه المباشر يمسي الجيل 4 وأنت تحصل على 2.5$.
  • الجيل 5: عندما يدعو صديق .... صديق ..... صديق صديقك شخص من رابطه المباشر يمسي الجيل 5 وأنت تحصل على 2.5$.

إذا كنت نشطا على مواقع التواصل، يمكن أن تدعو الكثير من الاصدقاء فعليا، يمكنك أن تدعو 100 شخص كل شهر، بمعدل 3/4 أشخاص في اليوم فقط، إذا فعلت هذا، ستربح أنت 1000 دولار شهريا.

عملية دعوة الاصدقاء بسيطة، لكنها مهمة، هناك أيا الرتب، وإليك نظام الرتب في الروبوت التداول الالي الخاص ب سمارت تريد، افضل برامج التداول الالي اليوم.

نظام الرتب في سمارت تريد افضل أنظمة التداول الآلي

بخلاف استراتيجيات التداول، يمكن أن تزيد ربحك من سمارت تريد أيضا بطرق أخرى، إليك الرتب التي تحصل على امتيازات خاصة في روبوتات التداول الآلي التابع ل منصة التداول سمارت تريد.

  • رتبة ST VIP MAX

إذا حصلت على هذه الرتبة في التداول في سوق الفوركس، فقد حصلت على امتيازات خاصة، تشمل هذه الامتيازات الحصول على نسبة 80% من أرباح سمارت تريد لتداول العملات الرقمية إلا، من أرباح اصدقائك، حتى تحصل على هذه الرتبة، يجب أن تدعو 3 أصدقاء من رابطك، و 10 من الأجيال الأخرى.

تحصل هذه الرتبة على أرباح 40% من الجيل الأول، و 20$ من ارباح الجيل الثاني، و 10% من ربح الجيل الثالث، و 5% للجيل الرابع والخامس من ارباحهم من أفضل روبوتات التداول الالي للعملات للعملات الرقمية في عالم التداول.

إنشاء حساب في نظام التداول الآلي سمارت تريد

الإنتهاء من التداول اليدوي، وبدأ جيل جديد من تداول العملة المشفرة، قم أولا بإنشاء حساب في سمارت ترايد، ستقوم أداة سمارت ترايد بتخصيص روبوت تداول ألي مخصص لك، التداول والربح من خلال استراتيجيات احترافية في التداول الألى، لا يتطلب الأمر اتخاذ الكثير من الخطوات، جميع خدمات التداول الالي تقريبا لها نفس خطوات تسجيل الدخول.

  1. انتقل إلى موقع سمارت تريد بوت
  2. انقر على تسجيل دخول أعلى يسار الشاشة
  3. في أسفل نموذج تسجيل الدخول انقر على انشاء حساب.
  4. قم بملئ البيانات التي أمامك مثل اسمك واسم المستخدم والبريد الالكتروني، ضع رمز الدعوة هذا لتحصل على جائزة مالية للبدء (رمز abomalak).

الأن يمكنك البدء في شحن رصيد محفظتك، والبدء في تداول العملات الرقمي بشكل آلي.

كيفية التداول الالي في العملات الرقمية

أنواع أدوات التداول المالية

لدى سمارت ترايد ثلاث انواع من روبوتات التداول الالية، والتي من شأنها تقديم خدمة التداول الألي بسرعة وامان كبير، وإليك تفصيل كل نوع.

  • بوت الاستثمار: إنه النوع الاكثر ربحا والافضل في الأعوام الماضية، ولقد حقق ارباح خلال العام الماضي 543$، وهو أحد أنواع الاستثمار على المدى الطويل، حيث تستمر مدة الصفقات به من يومين إلى 80 يوما، يعد هذا النوع افضل نوع من حيث الربح والمخاطرة أيضا.
  • chess bot الشطرنج: لقد حقق هذا البوت % 364 العام الماضي، يعمل هذا الربوت الالي على تداول العملات الرقمية بمدى متوسط ما بين 8 ساعات إلى 3 أيام، إنه بوت فوركس جيد إذا كنت تريد ربح ووقت جيدين بطريقة آلية.
  • fast bot السریع: إنه البوت الأكثر سرعة، لكنها أيضا الأقل ربحا بين البقية، إنه جهاز كمبيوتر يعمل على شراء وبيع العملات الرقمية وتداولها في غضون ساعة إلى 4 ساعات فقط، لدى هذا البوت استراتيجيات ذكية وسريعة لمحبي الصفقات السريعة.

تلخيص بوتات التداول الالي.

تشير المؤشرات إلى أن ارباح الكمبيوتر الالي في التداول أصبحت تتخطى العديد من المتداولين، تسمح لك تقنيات التداول الذكية هذه الوصول إلى ربح مالي كبير بدون أي مجهود، تتبع البوتات هذه استراتيجية تداول ذكية، تعمل على مدار الساعة، يمكنها ربح الصفقات حتى في الظروف الصعبة، لديك الأن إمكانية تسجيل حساب مجاني وبدأ الخطة المتقدمة التي تجعلك تستفيد من التداول الألي بأفضل طريقة، الأن مفهوم التداول الالي معروف للغاية، ويستفاد منه كبرى الشركات والمتداولين، ويستخدمون الروبوتات بدلا من البشر.

ما أود قوله، لتسهيل عملية التداول، وتخفيف الضغط على أعصابك، بالإضافة إلى تحسين الأرباح، إبدا بالوصول إلى الموقع الأفضل للتداول الالي والبيع والشراء بكل الطرق التي يمكنها أن تزيد ارباحك.

في النهاية، الإنترنت مليئ بالفرص، خيارات التداول أيضا كبيرة، أدوات التداول الالي اصبحت تدير صفقات معينة كبيرة للغاية في المركز الرئيسي لتداول العملة الرقمية، قم بتحويل خطة التداول الخاصة بك لأجهزة روبوتات التداول من سمارت ترايد عبر الانترنت لبدء ربح دخل سلبي بالطرق الإسلامية.

رابط الاشتراك فى موقع سمارت تريد بوت

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-