حصريا حل مشكلة تفعيل ادسنس بالبطاقة الشخصية 2022 | تفعيل ادسنس بالبطاقة

حصريا حل مشكلة تفعيل ادسنس بالبطاقة الشخصية 2022 | تفعيل ادسنس بالبطاقة

تفعيل جوجل ادسنس بالبطاقة الشخصية بدون البن كود هو خبر سار لكل من لديه حساب على جوجل ادسنس ويرغب فى تفعيل الحساب ولكن يواجه مشكلة فى استلام البن كود .

فى البداية لتفعيل حسابك على جوجل ادسنس كان لابد من طلب البين الكود أكثر من مرة فى حال لم يصل فى المرة الاولى، وأحيانا تصل مرات طلب البن كود إلى 4 مرات وتصل المدة إلى 30 يوم بين كل مرة والأخرى وهي مدة كبيرة جدا للانتظار لتفعيل حساب ادسنس .

بعد ذلك أتاحت جوجل تفعيل جوجل ادسنس بالبطاقة الشخصية إذا فشلت فى الحصول على البين كود من أجل تفعيل حساب ادسنس الخاص بك .

ونظراً لبحث العديد من الأشخاص عن كيفية تفعيل جوجل ادسنس بالبطاقة الشخصية سوف نقدم اليوم في هذا المقال شرح كامل عن كل ما يخص تفعيل حساب جوجل ادسنس بالبطاقة الشخصية والأسباب التي جعلت جوجل تتجه إلى هذا الحل .

تفعيل جوجل ادسنس بالبطاقة الشخصية

أسباب اتجاه جوجل لتفعيل حساب أدسنس بالبطاقة الشخصية :-

فى مثل هذا الوقت الصعب الذى يمر على العالم بأكمله، قد قامت شركة جوجل منذ فترة بإلغاء تفعيل حساب ادسنس بالبن كود لأنه تم منع التعاملات الورقية حفاظاً على حياة الأفراد، فقد قامت جوجل بتسهيل إجراءات تفعيل حساب ادسنس وذلك عن طريق استخدام بطاقة الهوية .

ففي ظل الأحداث الحالية ستجد جوجل صعوبة أن إرسال البن كود عن طريق البريد و ذلك منعا لانتشار المرض بين الأشخاص من خلال تلامس الظرف بين أكثر من يد وحفاظاً على حياة الجميع .

ومن قبل الأحداث الحالية فقد كان مستخدمين ادسنس يعانون كثيراً من مشكلة تأخر وصول البن كود أو عدم وصوله نهائياً واضطرارهم للإرسال لجوجل مرات عدة حتى يحصلون عليه بعد سلسلة طويلة من الإثباتات .

كما أن تأخر وصول الـ Pin Code الذي هو خطوة من أهم خطوات تفعيل جوجل ادسنس حتى يتمكن المستخدمين من سحب الربح الذي يحصلون عليه، وكذلك حتى لا تتوقف الإعلانات تلقائياً بعد مدة من الزمن حيث أن إعلانات جوجل تتوقف عن الظهور إذا لم يتم تفعيل الحساب لمدة ثلاث أو أربع أشهر من فتحه .

وكان هناك مشكلة أخرى وأن البين كود لا يتم توصيله من قبل جوجل إلى كثير من دول العالم، وأحياناً أخرى يتخطى الشخص عدد مرات طلب البين كود المسموح بها له .

ولكل هذه المشكلات أتاحت ادسنس Adsense تفعيل حساب جوجل أدسنس بالبطاقة الشخصية أو أى إثبات هوية بمجرد أن يصل رصيد الشخص في حساب ادسنس إلى 10 دولار، فبعد أن يصل رصيدك للرقم السابق يمكنك إرسال صورة بطاقة الهوية إلى ادسنس من أجل اثبات ملكية حسابك فى ادسنس وتفعيله بشكل كامل، وبعد ذلك يمكن أن تحصل على أموالك من جوجل ادسنس بعد تحديد وسيلة الدفع التي ستحصل بها على المال .

شروط تفعيل جوجل ادسنس بالبطاقة الشخصية :-

قبل أن نعرف كيفية تفعيل جوجل ادسنس بالبطاقة الشخصية لا بد أن نتعرف على الشروط التي يجب أن تنطبق عليك حتى تتمكن من التفعيل باستخدام البطاقة بكل سهولة دون أن تواجهك مشاكل أو عقوبات وهذه الشروط تتمثل فيما يلي :

  • لا بد أن تكون قد أرسلت في طلب البين كود أربع مرات وإلى الآن لم يصل إليك حيث أنه من المتعارف أنه يتم الإرسال لطلبه في المرة الأولى تلقائياً وثلاث مرات أخرى يدوياً .
  • أن يكون قد مر 21 يوم على الأقل أو شهر على آخر محاولة قد أرسلت فيها لطلب بن كود وإلى الآن لم يصلك حيث أنك لا تستطيع تفعيل جوجل ادسنس ببطاقتك دون أن ستنفذ جميع محاولات طلبه .
  • عندما تصلك رسالة "يتبقى لك أقل من شهر لإثبات صحة عنوان الفواتير وإلا ستتوقف الوحدات الإعلانية عن عرض الاعلانات" على البريد الإلكتروني بعدها يمكنك أن تستخدم البطاقة في تفعيل حساب جوجل أدسنس .
  • لكن أولاً قم بالدخول من مساعدة جوجل Adsense على صفحة رقم التعريف الشخصي ( PIN )
  • جاوب على الأسئلة الموجودة أمامك .
  • إذا كنت وصلت للـ 10 دولارات ولم يصل لك بن كود سيظهر لك سؤال آخر يسألك إذا كنت طلبته ثلاث مرات من قبل يدوياً، أجب بنعم .
  • عند الضغط على نعم سيظهر لك الاتصال بنا لإثبات الملكية الخاصة بالحساب، فإذا ظهرت لك هذه الكلمة فأنت هنا مؤهل لاستخدام البطاقة الشخصية في تفعيل حساب جوجل ادسنس .
  • إذا لم تظهر فإذن لا بد أن تنتظر بعض الوقت حتى تظهر لك .
  • لا بد أن لا تكون متعجلاً وتستخدم أي محاولة أو طريقة قبل المعاد المحدد لها و ذلك حتى لا تتسبب في تعليق الحساب خاصتك على جوجل ادسنس بصورة نهائيا ولا تستطيع تفعيله مطلقاً .

تلك كانت الشروط التي يجب أن تلتزم بها حتى تتمكن من تفعيل جوجل ادسنس بالبطاقة الشخصية ومن ثم تتمكن من استخدامه وعرض إعلانات على موقعك أو مدونتك أو قناتك على اليوتيوب بسهولة وتحقيق الأرباح من ذلك .

طريقة تفعيل حساب جوجل ادسنس بالبطاقة الشخصية :-

فيما يلي سنقوم بتوضيح خطوات تفعيل جوجل ادسنس بالبطاقة الشخصية خطوة بخطوة وعرض التفاصيل اللازمة لذلك :

  1. إدخال الاسم الاول واسم العائلة ويجب أن يكون نفس الاسم الموجود فى البطاقة الشخصية هو نفسه اسم الشخص المستخدم في إنشاء حساب جوجل ادسنس.
  2. ادخل البريد الالكترونى الذي استخدمته فى إنشاء حساب ادسنس.
  3. إدخال بريد ثانوى فى حالة الاحتياج له.
  4. اختيار الخدمة التى ترغب فى إثبات ملكيتها وهنا تحتاج إلى اختيار جوجل ادسنس.
  5. ادخال معرف الملف الشخصي لحساب الدفعات ويمكنك أن تحصل عليه من هنا.
  6. إرفاق صورة للبطاقة الشخصية من الأمام والخلف سواء منفردين أو مجتمعين ولا بد أن تكون واضحة .

فى خلال 24 ساعة سيتم قبول تفعيل حسابك على Google Adsense أدسنس و يمكنك سحب اموالك بعد الوصول لأول 100 دولار وتحديد وسيلة الحصول على أموالك ومنها ويسترن يونيون أو شيك بنكي أو التحويل إلى حسابك فى البنك.

من هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يتحدث عن تفعيل حساب ادسنس Google Adsense من خلال استخدامك للبطاقة الشخصية و ذلك في حالة عدم استطاعتك لتفعيله باستخدام البين كود حتى لا يتوقف جوجل عن عرض اعلانات لديك على موقعك أو قناتك على يوتيوب وما إلى ذلك، فيمكنك اتباع الخطوات التي تم شرحها وتطبيقها بسهولة جدا .

حل مشكلة تفعيل جوجل ادسنس بالبطاقة الشخصية من نموذج اتصل بنا : -

في بعض الأحيان هناك مشكلة تواجه الكثير عند الدخول على نموذج اتصل بنا الخاص بـ أدسنس وهي ( أعد تحميل هذه الصفحة، ثم حاول مرة أخرى. عذرا حدث مشكلة في النموذج ) .

لذلك هناك طريقة أخري لتفعيل حساب أدسنس وهي التوجه إلى نموذج أدموب AdMob لإدخال بيانات البطاقة الشخصية وتفعيل الحساب واستلام الأرباح بنجاح لذلك سنشرح خطوات التفعيل باستخدام ادموب .

خطوات تفعيل جوجل ادسنس بالبطاقة من خلال ادموب AdMob : -

  1. الدخول على حسابك في ادموب وإدخال البيانات والموافقة على الشروط (في حالة دخولك لـ أول مرة على ادموب) .
  2. سنتوجه على نموذج ادموب من خلال الرابط هنا .
  3. نقوم بتأكيد البريد الالكتروني الخاص بنا باختيار (نعم) .
  4. سنختار (لا, لم استلم رقم التعريف الشخصي) من الصفحة التي ستظهر لنا .
  5. ستظهر لنا صفحة جديدة توضح ان تم إرسال كود التفعيل 4 مرات وللتفعيل بالبطاقة الشخصية نضغط على نموذج اتصل بنا .

بعد الضغط على النموذج ستظهر لنا صفحة يجب ان ندخل بيها البيانات التالية مثل ما فعلنا في نموذج ادسنس :

  1. إدخال الاسم الأول واسم العائلة ويجب أن يكون نفس الاسم الموجود في البطاقة الشخصية هو نفسه اسم الشخص المستخدم في إنشاء حساب جوجل ادسنس .
  2. ادخل البريد الإلكتروني الذي استخدمته في إنشاء حساب ادسنس. 
  3. ادخال رقم تعريف الناشر الخاص بك والذي يبداء بـ pub .
  4. إرفاق صورة للبطاقة الشخصية من الأمام والخلف سواء منفردين أو مجتمعين ولا بد أن تكون واضحة .
  5. هناك مستطيل مخصص لإرسال المشكلة الذي تواجهك لكي تحصل على حل المشكلة في اسرع وقت .
  6. الضغط على ارسال .

بعد ارسال البيانات الخاصة بك في النموذج تتوجه إلى رسائل البريد الالكتروني الخاصة بك ستجد رسالة موضح بها انهو تم تفعيل الحساب بنجاح ستقوم بإعادة تحميل صفحة ادسنس ستجد انه قد تم التفعيل .

ملحوظة :

كما وضحنا في الأعلى ان يمكن تفعيل حساب ادسنس بالبطاقة عن طريق نموذج ادسنس من هنا ولكن في بعض الأحيان لا يعمل نموذج ادسنس ولكن هناك حل اخر هو تفعيل ادسنس من خلال نموذج جوجل ادموب .

شاهدة الفيديو التالي لتتعرف على الطريقة الصحيحة لإرسال بياناتك لادسنس وفى خلال 24 ساعة سيتم تفعيل حسابك على جوجل ادسنس.

فيديو شرح



رابط نموذج تعليق حساب الادسنس

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-