حل مشكلة ارشفة المقالات فى موقعك | إزاي تأرشف موقعك ومقالاتك بسرعة في جوجل

حل مشكلة ارشفة المقالات فى موقعك | إزاي تأرشف موقعك ومقالاتك بسرعة في جوجل

الارشفة في موقعك هي العامل الأساسي في زيادة الربح من الانترنت و كذلك تصدر محركات البحث لذا لا بد من فهم طريقة حل مشكلة ارشفة المقالات لتتمكن من تصدر نتائج البحث في جوجل و بالتالي مضاعفة أرباحك من أدسنس .

يواجه بعض المستخدمين بعض المشاكل في أرشفة المقالات الخاصة بهم لذا لا بد من تسليط الضوء على هذه المشكلة و التعرف على كيفية حل مشكلة أرشفة المقالات .

سنبدأ في هذا المقال بالتعرف على أبرز الطرق التي تساعد في عملية الأرشفة للمقالات والتي ستمكنك من تجنب أي مشاكل قد تظهر في مدونتك على بلوجر أو ووردبريس .

حل مشكلة ارشفة المقالات 2022 | إزاي تأرشف موقعك ومقالاتك بسرعة في جوجل

خطوات حل مشكلة عدم ارشفة المقالات : -

هناك بعض الخطوات التي لا بد منها لتتمكن من الصعود بأي مدونة الى القمة وتتمكن من أرشفة مقالات كثيرة بدون أي مشكلة وكذلك ظهور الموقع أو المدونه في أولي نتائج البحث .

أولاً جودة المقالة :

المحتوي هو الملك إذاً لا بد من الاهتمام به بشكل كبير للغاية لتتمكن من التغلب على المواقع الأخرى وكلما كانت جوده المحتوى أفضل كانت أرشفته أسرع و افضل أيضاً و سوف تلاحظ الفرق و يمكنك الاستعانة ببعض الأدوات التي تعينك على الكتابة لتتمكن من الحصول على مقالات احترافية .

هذه الخطوة ستفيدك في محرك بحث غوغل لأن هذه خطوة كثيراً ما يقدم عليها مشرفي المواقع و المنصات عبر الإنترنت وهذا لما لها من أهمية كبيرة جدا و تقوم بمساعدتك لحل مشاكل تأخر أرشفة المقالات .

ثانياً انشاء حسابات على مختلف منصات التواصل الاجتماعي :

هناك مجموهة من العوامل التي تؤثر على الأرشفة ومن ضمنها إنشاء الحسابات لتتمكن من أن تحصل على قاعدة جماهيرية كبيرة لموقعك لذا لا بد من أن تحصل على مجموعة من الحسابات على مختلف المنصات نذكرها في ما يلي .

  • فيسبوك facebook : بحيث يعد من أشهر منصات التواصل الموجودة عالمياً ويسهم في حصد ملايين الاعجابات و التفاعلات و الكثير من المتابعين و ساعد في تحقيق الشهرة الكبيرة و بالتالي مساعدتك في نشر مواضيع المدونة بصورة أكبر و على نطاق واسع ومن ثم ستتمكن من حل مشكلة بطئ ارشفة المقالات .
  • لينكد ان linked in : تستخدم هذه المنصة من قبل كثير من أصحاب المواقع و المدونات و يتم الربط فيما بينها ليتمكن صاحب أي مدونة من نشر المقالات الخاصه به عليه بصوره مباشرة ويتم أخذ المواضيع من المدونه تلقائياً بمجرد اتمام كتابة و نشر المقال ومن ثم المساهمة في رفع سرعة ارشفة المقالة .
  • بين تريست Pinterest : من اكثر المنصات التي تساعد في تشكيل قاعدة جماهيرية من خلال انشاء منشورات بالجملة ويتمكن أي موقع من خلال الاعتمادي على ملف النشر الخاص ببين تريست من نشر وأرشفة جميع مقالاته بسهولة .
  • تويتر twitter : يعتبر تويتر هو المنصة البديلة لفيسبوك ويتمكن المستخدمين عليه من حصد الشهرة من خلال استغلال الهاشتاجات و نشر التغريدات الكثيرة ويساعد كذلك من خلال هذه التغريدات و ادوات الهاش تاج من سرعة ارشفه أي مقال سواء على blogger أو WordPress .
  • ريدات reddit : منصة أخرى يمكنها أن تعمل كموجز اخباري عن مدونتك و موقعك وتقوم بنشر كثير من المقالات الخاصه بك عليه لتتمكن من لفت أنظار كثير من الباحثين عبر الانترنت .
  • نت لوج Netlog : يساعدك بأرشفة مقالاتك بصوره سريعة و مجانية وهذا كله من خلال بناء القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تمكنك من أن تصبح مالك منصه قوية وبالتالي تجعل منك صديق محركات البحث و من ثم حل مشكلة ارشفة مقالات موقعك .
  • ريد اف Rediff : يمكن استخدام هذه المنصة في حل مشكلة ارشفة مقالات موقعك وهذا لأنها تعد من أشهر المنصات التي تساهم في بث الأخبار الجديدة وكذلك يمكن أن تستخدم في التسوق والكثير من الأمور الأخرى .
  • ماي سبيس Myspace : والتيتعتبر موطأ قدم الكثيرين بحيث تضم عدد كبير من المصورين و مصممي الجرافيك والكثير من التخصصات الأخرى وهذا بالطبع سيمكنك من حصد الشهرة على نطاق واسع و بالتالي ستتمكن من حل مشكلة عدم ظهور و ارشفة المواضيع في موقعك وتصدر البحث في جوجل .
  • دييجو diigo : من ادوات البحث القوية و المميزة و بالتالي لا بد لك من الانضمام اليها لتتمكن من حل مشكلة أرشفة المقال في موقعك وتتم الأرشفة من خلال هذه الأداة بسرعة فائقة وبالتالي ستتمكن من الربح من خلال جوجل ادسنس بسهولة .
  • بلرك plurk : منصه تواصل اجتماعي سهلة التسجيل ستتمكن من خلالها حل كافة مشاكل الأرشفة وستتمكن من تصدر محركات البحث  بكل سهولة .
  • ميديوم Medium : موقع تواصل مميز و مبهر يمكنك من التعرف على كثير من المشجعين على ما تقدمه من عمل و ستتمكن من خلاله حل مشكلة الارشفة بصوره شبه كاملة وقد لا تواجه أي مشاكل مطلقاً لذا عليك إضافة موقعك الى هذه المنصة فوراً .
  • انستا بيبر Instapaper : اضافة موقعك سيمكنك من القيام بعمل مزامنة لكل مقالاتك الموجودة في موقعك ليتم نشرها على حسابك على هذه المنصة وبالتالي التخلص و حل مشكلة ارشفة مقالاتك تماماً وليس مقالاتك وحسب بل يمكن مزامنة الصفحات أيضاً .
  • ميكس Mix : منصه تساعد منشئي المحتوي بالكثير من الطرق و الأدوات المختلفة و التي تمكنهم من الخروج بمقالات مميزة وكذلك من حل مشكله ارشفة المقالات بصوره كاملة .
  • فولكيد Folkd : حصولك على حساب على هذه المنصة سيمكنك من حل مشكلة ارشفة مقالاتك وكذلك مشكلة الظهور وهذا من خلال القاعدة الجماهيرية التي ستكون في انتظارك دائماً للنشر وهذا بالطبع بعد الربط بينه وبين مدونتك على بلوجر أو موقعك على وورد بريس .

بهذا نكون قد انتهينا من التحدث عن افضل الطرق التي تمكنك من حل مشكلة الارشفة وتخطي كافة المشاكل التي قد تواجهك و بالتالي ستتمكن من تصدر محركات جوجل .

طريقة الربط بين هذه المنصات و موقعك : -

بإمكانك في هذه المرحلة الاستعاني ببعض المواقع التي ستمكنك من الربط بسهولة تامة بين منصتك و المنصات الأخرى لذا تابع معي .

  • Ifttt : ويستخدم للربط بين العديد من المواقع المختلفة وسيمكنك من الربط بكل سهولة وسيمكنك من الاحتفاظ بوقتك وستتمكن من خلاله من النشر على كل المنصات في وقت واحد وبالتالي حل مشكلة ارشفة المقالات نهائياً .
  • OnlyWire : كل ما ستقوم به هو تسجيل الدخول على هذه المنصة وستتمكن من أن تربط مدونتك بغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي إذ أن كل ما ستقوم به هو كتابة المقال وسيقوم الموقع بالباقي وستتمكن من حل مشكلة أرشفة المقالات نهائياً .
  • dlvrit : ستتمكن من أن تربط بين المدونة و مختلف المنصات وحل مشكلة الارشفة نهائياً من خلال وضع رابط منصتك ومنثم وضع RSS وبهذا ستتمكن من تفعيل النشر التلقائي .
فيديو شرح


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-