تعرف على محفظة تراست والت أفضل محفظة عملات رقمية في العالم

إنشاء محفظة تراست واليت Trust Wallet لشراء وبيع العملات الرقمية

هل تبحث عن محفظة تراست والت، عندما نتحدث عن محفظة تراست والت إنها محفظة للعملات الرقمية ذكية وأمنة للغاية، يمكنك الاعتماد على محفظة تراست والت في تعاملاتك بكل ثقة.

تراست والت هي محفظة عملات رقمية قوية للغاية، تمكنك محفظة تراست والتي من شراء وبيع العملات المشفرة بكل أنواعها ولديها عدد كبير من المميزات والعيوب، في هذه المقالة سنتحدث عن تراست والت وكيفية استخدامها.

تعرف على محفظة تراست والت أفضل محفظة عملات رقمية في العالم

ما هي محفظة تراست والت Trust Wallet

محفظة Trust Wallet هي المحفظة الرسمية التابعة لمنصة بينانس الشهيرة، إنها أكبر منصات تداول العملات الرقمية اليوم، تعتبر منصة تراست والتي هي المحفظة الرسمية التي تدعمها بينانس بشكل رسمي، والتي توصي باستخدامها بدلا من أي محفظة عملات مشفرة أخرى،

يمكنك من خلال المحفظة تخزين عملات مثل بيتكوين Binance واثر يوم وغير ذلك الكثير من العملات التي تدعمها تراست والت المحفظة الشهيرة، لدى محفظة تراست والت عدد من المميزات التي تجعلها أحد أكبر محافظ العملات الرقمية اليوم، وإليك كل التفاصيل حول محفظة تراست ولت.

مميزات محفظة تر است ولت

trust wallet هي محفظة للعملات المشفرة يتيح لك تداول العديد من العملات المشفرة بأمان. يوفر لك البرنامج مفتاح وصول آمن يحافظ على أصولك آمنة ضد الوصول غير المصرح به. كما أن لديها دعم متعدد العملات يتيح لك شراء ومبادلة آلاف العملات وأنواع blockchain ؛ يمكنك حتى شراء عملات معدنية ببطاقتك الائتمانية. Trust Wallet متاحة للتثبيت على أجهزة iOS و Android المحمولة.

  • الوصول الآمن: يزودك البائع بمفتاح وصول خاص، مما يضمن أنك الشخص الوحيد الذي يمكنه الوصول إلى أصولك المالية الحساسة.
  • دعم Multi Coin: هناك العديد من العملات المشفرة المتاحة اليوم، وتدعم Trust Wallet عددًا كبيرًا منها. يتيح لك شراء وبيع ومبادلة عملات مختلفة و blockchains وأصول رقمية أخرى، مما يوفر امكانية إدارة كاملة للعملات المشفرة.
  • كسب المال: يساعد البرنامج عملاتك المعدنية على العمل من أجلك عن طريق تجميع أصولك بسعر فائدة مرن. يوفر لك البرنامج شهادة إثبات ملكية (PoS) تم التحقق من صحتها والتي تسمح لك بالبدء في تحصيل الفوائد على مواردك الرقمية، مما يعني أنها ستستمر في كسب المال بمفردها.
  • استخدام بطاقات الائتمان: تجعل الكثير من عمليات تبادل العملات الرقمية من الصعب إلى حد ما شراء العملات المشفرة. تعالج Trust Wallet هذا الأمر من خلال السماح لك بشراء العملات المشفرة بسهولة باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك حتى تتمكن من البدء في التداول بسرعة.
  • التطبيقات اللامركزية (Apps): يأتي Trust Wallet مزودًا بمتصفح Apps مفيد يساعدك في العثور على الشركات والموردين الآخرين الذين يقبلون العملات المشفرة سلعهم وخدماتهم.

من يستخدم Trust Wallet؟

تستخدم الشركات والمستخدمون الأفراد منتج محفظة برامج التشفير هذا في مجموعة متنوعة من الصناعات، بما في ذلك الخدمات المالية والمحاسبة وتطوير البرامج.إ

إنشاء حساب في تطبيق تراست ولت

بمجرد تنزيل التطبيق من أسفل المقال، هناك بعض الخطوات البسيطة للبدء.

إنشاء حساب في تطبيق تراست ولت

1. انقر على "إنشاء محفظة جديدة - Create a new wallet" واضغط على "متابعة - Continue" لقبول الشروط.

أجلب الأن ورقة وقلم بجانبك، هذا مهم للغاية، ستمنح المحفظة مجموعة من الارقام السرية التي عليك الاحتفاظ بها، إذا فقدت هذه الأرقام، فلن تتمكن من فتح حساب تراست ولت الخاص بك، وستفقد كل الـ bitcoin و crypto التي بداخل الحساب إلى الأبد، لذلك نوصي بالاحتفاظ بعدة نسخ من هذه الأرقام منها ما هو على الهاتف ومنها ما هو ورقي.

2. ستظهر شاشة جديدة تطالب بكتابة عبارة الاسترداد. من المهم أن تقوم بتدوينها يدويًا والاحتفاظ بها في مكان خاص وآمن. يعد الاحتفاظ بالكلمات في شكل رقمي أقل أمانًا ولا يوصى به.

3. تتكون مرحلة الاسترداد لـ Trust Wallet من 12 كلمة. سيتم استخدام هذه الكلمات في حالة فقدان الوصول إلى محفظتك - وهي الطريقة الوحيدة لاستعادة الوصول إلى المحفظة. لذلك سنقولها مرة أخرى: احتفظ بها في مكان خاص وآمن.

4. للتحقق من قيامك بعمل نسخة احتياطية من عبارات الاسترداد، يطالبك Trust Wallet بكتابتها بالترتيب التسلسلي كما تلقيتها.

معلومات عن تطبيق محفظة تراست واليت

5. ستظهر لك شاشة تفيد، "تم إنشاء محفظتك بنجاح - Your wallet was successfully created."

معلومات عن تطبيق محفظة تراست واليت

trust wallet هي تطبيق محفظة محمولة مجانية آمنة لتخزين العملات المشفرة ويدعم عملة جديدة ويدعم محفظة بينانس، والرموز غير القابلة للاستبدال (NFT). يتم تصنيفها على أنها محفظة نشطة لأنها متصلة مباشرة بالإنترنت. التطبيق متاح على أجهزة iOS و Android وهو سهل الإعداد والاستخدام نسبيًا.

استحوذت Binance على Trust Wallet في عام 2018 لتكون محفظتها الرسمية اللامركزية. لديها القدرة على تخزين أكثر من 4.5 مليون أصل رقمي وتدعم أكثر من 65 بلوكشين. نظرًا لكونها محفظة شائعة بين المتداولين والمستثمرين، فقد تم تنزيلها أكثر من 30 مليون مرة حتى الآن.

على الرغم من أن محفظة تراست والتي من Finance متوافقة مع العديد من العملات المشفرة ويدعم عملة جديدة ويدعم محفظة trust wallet عملات nfc، إلا أن Trust Wallet تميز نفسها عن المحافظ الشائعة الأخرى نظرًا لإمكانية التشغيل البيني مع جميع الأنظمة الأساسية تقريبًا القائمة على Finance Smart Chain (BEP-20) مثل PancakeS wap.

ماذا يمكنك أن تفعل مع Trust Wallet؟

trust wallet هي محفظة التشفير الرسمية لـ بينانس، يمكن أن تقدم لك:

  • المبادلة: يمكنك بسهولة استبدال عملة مشفرة بآخرة.
  • الشراء: يمكنك شراء العملات المشفرة باستخدام بطاقتك الائتمانية عبر منصات تابعة لجهات خارجية مثل MoonPay أو Simplex.
  • الرهان: يمكنك كسب الفائدة من خلال وظيفة التخزين في Trust Wallet أو عن طريق الوصول إلى قائمة التطبيقات اللامركزية (dapps).
  • المتجر: يمكنك تخزين التشفير الخاص بك على شبكات blockchain المختلفة.
  • التجميع: يمكنك جمع NFTs باستخدام متصفح dapp الخاص بـ Trust Wallet للوصول إلى أسواق NFT الشهيرة مثل OpenSea أو Rarible.

كيفية شحن محفظة Trust Wallet

هناك عدة طرق لشحن محفظة تروست والت، حيث أنها محفظة متعددة العملات وطرق الشحن أيضا، وإليك كيفية شحنها،

شراء العملات الرقمية من Trust Wallet

wallet هي تطبيق محفظة محمولة تسمح بشراء الرموز المميزة (tokens)، من داخلها بسهولة.

  1. الآن بعد أن أصبح لديك محفظتك، ستحتاج إلى شحن بعض العملات المشفرة فيها. ابدأ من الشاشة الرئيسية بالضغط على الزر المسمى "استلام - Receive".
  2. سيتم نقلك الآن إلى شاشة حيث تحتاج إلى تحديد العملة المشفرة التي تريد الحصول عليها، على سبيل المثال، سنستخدم BNB Smart Chain.
  3. يمكنك الضغط على "شراء - Buy" للدخول إلى بوابة الدفع لشراء BNB ببطاقتك الائتمانية.
  4. عند الضغط على زر "شراء - Buy"، يمكنك إدخال المبلغ الذي تريد شرائه بالدولار الأمريكي، واختيار بوابة الدفع مثل Moon Bay.

تحويل العملات الرقمية إلى محفظة تراست ولت

  1. إذا اخترت عدم شراء العملات الرقمية الآن ، يمكنك أيضًا نقل العملات الرقمية إلى محفظتك. تشبه العملية شراء العملات الرقمية. لذا، انتقل إلى الشاشة الرئيسية واضغط على الزر المسمى "استلام - Receive".
  2. بعد ذلك ، سيتم نقلك إلى شاشة قائمة العملات المشفرة حيث تختار العملة المشفرة التي تريد تلقيها. على سبيل المثال ، سنستخدم BNB Smart Chain مرة أخرى.
  3. أخيرًا، اضغط على الزر الأوسط "استلام - Receive" لنقل العملات إلى عنوان محفظة العملات الرقمية الخاصة بك..

استخدام التطبيقات اللامركزية مع محفظة تراست trust

بمجرد إنشاء حساب محفظتك على تراست والت trust wallet، ستلاحظ مجموعة متنوعة من الأزرار بوظائف مختلفة تحت تصرفك مثل الوصول إلى dapps لإجراء معاملات مختلفة، حيث أن محفظة تراست ولت هي محفظة محمولة تسمح بإرسال وتلقي وتخزين العملات المشفرة بطرق متعددة، فهي محفظة متعددة العملات.

هذه الوظائف تجعل Trust Wallet نوعًا من الحلول التي يقدمها الجيش السويسري للتمويل اللامركزي (DeFi). الشيء الوحيد الذي لا يمكنك فعله داخل محفظة تراست والت trust wallet، محفظة التشفير الرسمية لـ binance، هو تبادل أصول التشفير الخاصة بك إلى عملة ورقية بالطريقة التي يمكنك القيام بها في البورصات مثل Binance أو Coinbase.

الخلاصة، محفظة تراست trust wallet هي عبارة عن تطبيق محفظة للهاتف المحمول متعدد الاستخدامات، له أكثر من 30 مليون مستخدم حول العالم، وتدعم عشرات الألاف من العملات الرقمية المشفرة، يمكنك من خلالها استلام وارسال العملات بطريقة سهلة وآمنة.


رابط تحميل محفظة تراست والت

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-