افضل مواقع للربح من الانترنت الأكثر مصداقية للمبتدئين (دليل شامل)

افضل مواقع للربح من الانترنت الأكثر مصداقية للمبتدئين (دليل شامل)

توجد الكثير من مواقع الربح من الانترنت و التي يتسم بعضها بالمصداقية و الأخر بالعكس و لكننال سنقوم اليوم بالتوجه لشرح افضل مواقع الربح من الإنترنت للمبتدئين و التي تتسم بالمصداقية الكبيرة .

افضل مواقع للربح من الانترنت الاكثر مصداقية للمبتدئين سنشرحها لكم لسهولتها و مصداقية هذه المواقع لكسب منها أرباح كثيرة و هذا حسب مجهودك و لا تتطلب منك أن تكون محترفاً لذلك كما اشرت فهذا الشرح هو للمبتدئين في هذا المجال و يبحثون عن مواقع البيزنس اونلاين كما يطلق عليها .

لذا يمكنك متابعة هذا المقال الشيق و الذي سوف نتحدث فيه عن أفضل مواقع الربح من الانترنت لذا تابع معي ما يأتي بشكل جيد لربح كثير من المال .

افضل مواقع للربح من الانترنت الأكثر مصداقية للمبتدئين

الربح من مواقع الاستطلاعات و الإحالات؟

موقع yougov : هو موقع يمكنك الربح منه بعدة طرق و يعتمد على استطلاعات الرأي و يقدم خدماته لكبرى الشركات العالمية عن أبحاث السوق في كل دول العالم وكما أشرنا أعلاه فيمكنك كسب منه أرباح مميزة بعدة طرق و بعد التسجيل طبعاً و هي كالأتي :

بعد التسجيل مباشرة في موقع يوجووف ستكسب 100 نقطة بعد أول استطلاع ترحيبي لتحويلها في ما بعد الي دولار و هذا بعد تجميعك 5000 نقطة والتي تعادل 50$ السؤال الذي تطرحه الان هو : كيف أجمع 4900 نقطة متبقية ؟ 

هناك طريقتين لتجميع النقاط في موقع you gov و هي أسهل مما تتخيل لذلك يعتبره العديد من المستخدمين الموقع رقم واحد لسهولته و مصداقيته في الدفع و هاتان الطريقتان كما يأتي :

  • ربح النقاط من مشاركة رابط الإحالة الخاص بك بعد التسجيل في موقع يو جوف .
  • الربح من تنفيذ مهام استطلاع الرأي والإجابة على الاستبيانات اليومية باللغة العربية في أغلب الأحيان لزيادة ربح النقاط اليومية كمكافأة في موقع يو جوف .

بعد تجميعك للنقاط و وصولك لحد 5000 نقطة يمكنك تحويلها الى 50 دولارً ويمكنك طلب الدفع حسب اختيارك لطريقة الدفع المناسبة مثل باي بال أو بطاقات الدفع مثل بايونير و الجميل في موقع يو جوف أنه يدفع فيها حتى عبر ويسترن يونيون .

كيفية الربح من التسويق بالعمولة افلييت : -

موقع jumia : هو متجر الكتروني عالمي , يبيع منتجات مختلفة ويعتمد على الترويج بالعمولة في بيع منتجاته في عديد من الدول ويمكنك الربح من جوميا بالتسجيل في المنصة و الحصول على رابط الأفلييت الخاص بك من موقع الربح من الترويج بالعمولة .

ستحصل على نسبة عمولة من بيعك لكل منتج عبر الرابط الشخصي الذي ستشاركه في مواقع السوشيال ميديا . أو في موقعك الالكتروني عن طريق أي منصة أخري .

و عند وصولك للحد الأدنى للسحب سيكون بإمكناك سحب أرباحك عبر اختيارك طريقة الدفع التي تناسبك في موقع الربح من الانترنت .

و الأفلييت أو كما يعرف بالربح من الترويج بالعمولة هو من أكثر مجالات الربح عبر الانترنت و خصوصاً إذا كنت تملك قناة على يوتيوب أو صفحة فيسبوك بها عدد مشتركين كبير .

الربح من بدائل جوجل ادسنس Ezoic : -

موقع ezoic : هو بديل موقع أدسنس لمن لم يقبل موقعه لأسباب مختلفة و إذا كنت تمتلك موقعاً إلكترونياً و مللت من رفض غوغل ادسنس في قبول منصتك لأسباب مختلفة .

إليك أفضل بديل لـ موقع Google AdSense للربح من ظهور الإعلانات نعم من ظهور إعلانات تابعة لـ موقع ازويك فقط فيمكنك ربح المال عكس موقع غوغل ادسنس تعتمد نظام CPC بحيث ستربح من النقرات على الاعلانات فحسب .

كذلك فإن موقع ايزويك يعتمد على نظام CPM والدفع عن كل مشاهدة للإعلان و للتبسيط اكثر لو تمت مشاهدة صفحة فيها ثلاث إعلانات الف مرة معناها أنه ستحسب لك ثلاث ألاف مشاهدة و تربح عن كل الف مشاهدة 3$ وسيكون مجموع الربح هو 9$ مثال : (3 إعلانات ×1000 مشاهدة =3000 مشاهدة ×3$=9$) . 

بالإضافة إلى ذلك موقع ايزويك له شروط لكي يتم قبول منصتك للربح من الظهور الاعلانات سنتعرف عليها و هي كما يلي :

  • يجب أن تكون منصتك ذات نطاق عالي المستوى(com - net - org-.... الخ) . 
  • يشترط حصول منصتك على 10 الاف زيارة فعلية في أخر 30 يوم من احصائيات غوغل انالتيكس .
  • يشترط امتلاك حساب ادسنس ولا يشترط فيه موقع مقبول (حساب ادسنس فحسب - لاستخدام ايزويك ملفات تعريف الارتباط الخاصة بأدسنس) .

ومن جهة أخرى بإمكانك الاعتماد على موقع ezoic . للربح إلى أن تنتهي من إصلاح أسباب رفضك ثم قبول منصتك في غوغل ادسنس .

كذلك بإمكانك بعد قبولك في موقع غوغل ادسنس الكسب من موقع ايزويك وأدسنس في نفس الوقت من خلال اعدادات موقع ايزويك .

أفضل المواقع لربح المال للمبتدئين

الربح من موقع اختصار الروابط : -

موقع adf.ly : المنصة الاكثر شهرة يعتمد في الربح منها على اختصار أي رابط (موقع - قناة يوتيوب - ملف - تطبيق.... ) , حيث انك ستنشر الرابط المختصر عبر مواقع السوشيال ميديا عبر صفحتك في فيسبوك أو قناة تملكها على اليوتيوب وسيتوجه الزائر إلى موقع adf.ly أولا و قبل تحويله للرابط المختصر سيشاهد إعلانات موقع adf.ly و يمكن ان ينقر على الاعلانات .

و ستربح المنصة من عرض إعلاناته وستربح انت من النقر على الرابط المختصر المؤدي للموقع و هنا يكون هناك فائدة مشتركة بينك وبين موقع اختصار اللينكات . 

اذا كنت مهتم بالربح من هذه المنصة ما من شيء يجب فعله سوى التسجيل من رابط المنصة و استخدام خيار اختصار الرابط باختصار اي رابط يبقى فحسب تعلم استراتيجيات جلب زوار ينقرون على رابطك المختصر . 

عند بلوغك للحد الأدنى للسحب وهو 10 $ اختر طريقة الدفع التي تناسبك وهي منحصرة في : ( payoneer - paypal ) . 

الربح من موقع بيع الخدمات المصغرة: -

موقع خمسات Khamsat : هو أكبر سوق عربي اونلاين لبيع والربح من الخدمـات المصغره و هذا من خلال امتلاكك مهارة معينة أو عدة مهارات مثل (تصميم - تعليق صوتي - كتابه المقالات... ) وطريقة عمل المنصة هي الوساطة بينك و بين العميل بعد تسجيلك في المنصة يفضل توثيق هويتك لكي يكون حسابك أكثر مصداقية سواء من المنصة أو من العملاء .

حيث أنك ستتلقى إما طلبات شراء مباشرة أو رسائل للاستفسار عن خدماتك المعروضة في المنصة و هذا بعد إضافة أول خدمة لك من خلال النقر على زر إضافة خدمة جديدة .

سيتم تحويلك لصفحة إضافة الخدمة و ما عليك إلا ملئ البيانات الخاصة بالخدمة وهي كالأتي :

  • العنوان : وهو عنوان مختصر للخدمة التي تبدع فيها مثال : حل مشاكل بلوجر وتركيب القوالب . 
  • التصنيف : سيقترح لك موقع خمـسات في خانة التصنيف كثير من التصنيفات مثل : (كتابة وترجمة , تسويق إلكتروني , انشاء الفيديو...) . 
  • التصنيف الفرعي : اختر تصنيفاً فرعياً مثل ما فعلت في التصنيف أعلاه بعد اختيارك للتصنيف الفرعي سيقترح لك أيضا كمثال : ان اخترت تصنيف التصميم ستجد الاقتراح الأمثل لك هو إنشاء الشعار إن كنت مصمم للشعارات . 
  • وصف الخدمة : اكتب وصفاً مختصراً يصف ما تقوم به مقابل خمسة دولارات و أشر لهم اذا كان للخدمة تطويرات اكثر من 5$ كما يمنع ترك في الوصف اي أداة اتصال كالهاتف أو بريدك الإلكتروني . 
  • إضافة صورة : بعد تصميمك لصورة معبرة عن خدمتك المصغره احرص أن تكون جذابة وبخبرتي استغل هذه الصورة في الكتابة عليها عن مميزات خدمتك لتجلب العملاء لكي تزيد من مبيعات الخدمة حسب احترافية صورتك للخدمة .
  • كلمات مفتاحية : اختر كلمات مفتاحية ذات صلة بالخدمة للزيادة من فرصك في ضهورك في النتائج الأولى وتحسين سيو خدمتك مع المنافسين .
  • مدة التسليم : اختر مدة التسليم للخدمة و هنا انصحك بيومين إن كنت ستنتهي من خدمتك في يوم واحد لتتمكن من كسب أكبر وقت ممكن و لا تقع في حرج مع العميل لأنه متعلق بتقييم خدمتك بعد تسليمها . 
  • تعليمات للمشتري : اكتب تعليمات للمشتري في هذه الخانة مثال : ان كنت تقدم خدمة صيانة مواقع او مدونات, اطلب من عملائك في هذه الخانة أن يتم العمل بإضافتك مشرف في المدونة لتركيب القالب . 
  • و أخيراً انقر على زر إضافة الخدمة و مبارك لك أول خدمة على خمسات و سيتم مراجعة الخدمة و سيتم القبول أو الرفض خلال 24 ساعة مع ذكر السبب ان قوبلت بالرفض لتدارك ذلك .

يوجد مواقع أخري للربح من الانترنت من خلال تقديم الـخدمات مثل موقع فايفر Fiverr و موقع مستقل Mostaql و هما يعتمدان على نفس فكرة موقع خمسات و ستتمكن من الربح من خلالهم بكل سهولة ممكنة .

الربح من رفع الملفات : -

موقع file-upload : هو موقع يمكن ان تكسب منه الأموال من خلال تحميلات الملفات التي تشارك رابطها بعد رفعها في هذه المنصة والحصول على رابط لها .

و يستخدم أغلب الذين شاركوا تجربتهم في الربح من هذه المنصة استراتيجيات مختلفة لجلب أكبر عدد من التحميلات لروابطهم التي شاركواها عبر مواقعهم الإلكترونية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي . 

حيث يعتمدون على الأفلام و المسلسلات التي نالت نجاحاً خصوصاً الحديثة منها كذلك الأغاني الجديدة أو القديمة التي يصعب ايجادها على شبكة الأنترنت و أيضاً ملفات الكتب و تطبيقات الهواتف الذكية

و اذا كنت مهتماً بهذه المنصة الربحية من خلال تحميل الملفات ما من يء يجب فعله سوى التسجيل في المنصة و رفع ملفاتك خصوصاً التي يكثر عليها الطلب و اكتب منشوراً جذاباً مع صورة أنيقة في صفحة فيسبوك أو أي موقع للتواصل و ضع الرابط الخاص بالملف الذي حصلت عليه من موقع file-upload و اربح من تحميلات هذا الملف .

خلاصة الموضوع :

بعد تعرفك عن أهم و افضل مواقع للربح من الانترنت الاكثر مصداقية للمبتدئين ستتأكد أنك قد أخذت فكرة عن تنوع طرق الربح من الانترنت و أنها مواقع تتبادل و تتعاون معك للربح هي أيضا من خلال تسجيلك و مشاركة رابطها من طرفك فحسب اختر أنت الذي تناسبك من هذه المواقع الصادقة للربح من الانترنت .

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقالة و قد تحدثنا فيها عن افضل و أشهر مواقع مضمونة للربح من الانترنت .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-