افضل طريقة للربح من اختصار الروابط 10$ يوميا

هل تبحث عن افضل طريقة للربح من اختصار الروابط؟ يعد اختصار الروابط أحدى افضل الطرق للربح من الانترنت اليوم، في هذه المقالة سنوضح لك افضل طريقة للربح من اختصار الروابط في عام 2023.

إن الربح من اختصار رابط url وتقصيرها، قد يكون طريقة ذكية للغاية لكسب المال، على الرغم من ذلك، لازال هناك مشكلة مع الزيارات، الحل بسيط، ما رأيك في بعض طرق جلب الزيارات الذكية للغاية!، ماذا هل تواجه مشكلة في العثور على افضل موقع اختصار روابط؟ لا مشكلة، ما رأيك في قائمة من افضل مواقع اختصار الروابط!.

ما أود قوله هو أنك ستحصل هنا حتمي على افضل طريقة للربح من اختصار الروابط والتي جربتها شخصيا، ستحصل أيضا على مجموعة مواقع تدفع الدول العربية مبالغ ممتازة للغاية، أضف إلى ذلك أنها مضمونة وصادفة.

افضل طريقة للربح من اختصار الروابط 10$ يوميا

أفضل طريقة للربح من اختصار الروابط

لا شك أن اختصار الروابط وجد في الأصل للأشخاص الذين لديهم جمهور يمكنه النقر على روابطها، هذا لا يعني أنه لا يمكنك الربح من الإنترنت عن طريق اختصار الروابط، في الحقيقة، هناك عدة طرق صالحة للمبتدئين والمتقدمين من أجل الوصول إلى المزيد من الجمهور.

ربح المال من اختصار الروابط، عليك أولا تحديد مجال معين ستعمل عليه، ماذا هذا مهم؟ لأنه سيمكنك من معرفة ما الذي يريده الأشخاص في هذا المجال بالتحديد، على سبيل المثال يحب عشاق الألعاب تحميل الألعاب الجديدة أولا بأول، إذا كنت أحد هؤلاء يمكنك العمل في اختصار الروابط والربح من خلاله عن طريق توفير ما يبحث عنه الناس لكن برابط منفصل.

أفكار المحترفين: انشاء قناة تلجرام وتكبيرها أحد أكثر طرق الربح من اختصار الروابط ذكاء اليوم، لماذا؟، لأن تلجرام لا يمانع من نشر الروابط المختصرة، ولأنه يمكنك الوصول إلى جميع أعضاء القناة بخلاف فيس بوك.

هذه ليست أسهل طريقة للربح من اختصار الروابط، لكنه لا يزال هناك الطرق السهلة التي سنقدمها، دعنا نبدأ!.

افضل مواقع الربح من اختصار الروابط

إليك العديد من مواقع اختصار الروابط سهلة الاستخدام لتحقيق ربح مادي كبير منها، يمكنك كسب الاف الدولارات عن طريق هذه المواقع، حيث أن اختصار الروابط واحدة من افضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين.

فيما يلي قائمة بأفضل أدوات اختصار عناوين URL ذات الأجور المرتفعة لكسب المال عبر الإنترنت في عامي 2022 و 2023.

1- ShrinkMe.io (أعلى دفع 22 دولارًا لكل ألف ظهور + مكافأة تسجيل 1 دولار)

ShrinkMe.io هو واحد من أفضل مواقع الويب ذات الدفع الأعلى لكسب المال عبر الإنترنت.

يمكنك كسب 2.50 دولارًا إلى 22 دولارًا لكل 1000 مشاهدة اعتمادًا على المكان الذي يأتي منه المستخدمون. (أي الدولة).

يمكنك الحصول على دعم الدردشة الحية عبر WhatsApp أو Facebook لأي استفسار / أسئلة.

ستحصل أيضًا على مكافأة قدرها 1 دولار فورًا عند التسجيل.

خصائص: -
  1. الربح مقابل كل ألف زيارة: 2.50 دولار إلى 22 دولارًا لكل 1000 مشاهدة
  2. الحد الأدنى للسحب: 5 دولارات
  3. وقت الدفع: يومي (عادة في 1-2 ساعة)
  4. طريقة الدفع- Paypal / UPI / Paytm / Phone / التحويل المصرفي / Bitcoin / Payoneer
  5. الربح من الإحالة: 20٪ ربح مدى الحياة

2. Za.gl

Za.gl هو أداة تقصير لعناوين URL تدفع لك مقابل النقرات على عناوين URL المختصرة.

يمكنك كسب ما يصل إلى 160 دولارًا لكل 10000 زيارة. من المحتمل أن يكون هذا هو أداة تقصير عناوين URL الأعلى ربحًا التي صادفتها. أوصي بشدة باستخدام Za.gl إذا كنت ترغب في كسب المال عبر الإنترنت من خلال اختصار الروابط URL.

  1. أداة مجانية تماما
  2. يمكن لأي شخص استخدامه، بغض النظر عن الموقع
  3. اختصار أي عنوان URL من اختيارك
  4. 50٪ مكافأة إحالة مدى الحياة
  5. يدفع لك ما يصل إلى 160 دولارًا لكل 10000 زيارة
  6. لوحة الادارة المميزة
  7. إحصائيات مفصلة
  8. حد أدنى منخفض للدفع - 0.50 دولار
  9. فريق دعم متخصص

باختصار، تعتبر منصة Za.gl سهلة الاستخدام للغاية. يمكنك اختصار أي عنوان URL من اختيارك بسرعة، وستحصل على إحصائيات مفصلة حول عناوين URL المختصرة. يحتوي موقع Za.gl أيضًا على حد أدنى منخفض للدفع يبلغ 0.50 دولارًا، وهو أمر رائع إذا كنت قد بدأت للتو. يسعد فريق الدعم دائمًا بمساعدتك.

افضل مواقع الربح من اختصار الروابط

3. AdF.ly أفضل مواقع اختصار الروابط لربح المال

adfly هو أقدم روابط مختصرة لكسب المال

AdF.ly هو أداة تقصير الروابط الأكثر ثقة لكسب المال. عادة ما يدفعون في اليوم العاشر من كل شهر. ستتمكن من جمع أرباحك عندما تصل إلى مبلغ 5 دولارات، على ( PayPal) أو 20 دولارًا (لـ Payoneer).

نحن نحب هذه الشركة لأن الروابط القصيرة ليست هي الطريقة الوحيدة لكسب المال. سوف يدفعون لك أيضًا 20 ٪ من جميع الأرباح من الإحالات الخاصة بك.

4. Shorte.st

Shorte.st هو موقع اختصار روابط إسباني يوفر فرصة ممتازة لكسب المال عن طريق تقصير الروابط ومشاركتها. بالإضافة إلى ذلك، فهي واحدة من أكثر الشركات نموًا في عام 2022.

يرجع نجاحه إلى حقيقة أنه يوفر اضافات فعالاً للغاية لاستثمار مدونتك أو موقع WordPress الخاص بك.

الحد الأدنى للدفع هو 5 دولارات بواسطة PayPal أو Payoneer. لديهم أيضًا برنامج إحالة حيث يمكنك كسب 20 ٪ من أرباح الاحالات الخاصه بك.

5. FC.LC

Fc.lc URL Shortener هو أحد أفضل المواقع لكسب المال، يمكنك من خلاله الوصول إلى أفضل طريقة للربح من اختصار الروابط. تدفع هذه الشركة عادة ما بين 3 إلى 5 دولارات لكل 1000 زيارة. نحن نحبها لأنهم يدفعون بعملة البيتكوين، لذا يمكنك تلقي أرباحك بالعملة المشفرة من خلال العمل مع هذه الشركة.

الحد الأدنى للسحب هو 5 دولارات فقط. سيتم الدفع لك عبر PayPal أو Payza أو Bitcoin في 4 أيام.

كما أنها تتيح لك الكسب من كل مستخدم تم دعوته بواسطتك. ستحصل على عمولة بنسبة 20٪ على أرباح الاحالات الخاصه بك.

أين تنشر روابطك المختصرة لكسب المال

هناك العديد من الطرق للحصول على نقرات للروابط الخاصة بك، وهذه هي الطرق التي عملت بشكل جيد بالنسبة لنا في عام 2022:

ملاحظة: احذر من الرسائل الاقتحامية (SPAM)! كسب المال عن طريق اختصار الروابط لا يعني أنه يجب عليك نشر الروابط في كل مكان. قد يكون هذا نشاطًا غير مرغوب فيه، لذا قم دائمًا بمشاركة الرابط الخاص بك إذا كان مناسبًا لجمهورك.

1. اختصر صفحة يقصدها الناس دائما: افضل طريقة الربح من اختصار الروابط

هذه هي أفضل طريقة للربح من اختصار الروابط التي نجحت أكثر بالنسبة لنا في عام 2022. ستساعدك الصفحة المقصودة في توجيه المستخدمين إلى رابط قصير وزيادة زيارات الروابط الخاصة بك.

مهمتك عند مشاركة رابط قصير على صفحة مقصودة هي تقديم شيء ذي قيمة للزائرين. على سبيل المثال ، إذا كانت صفحة مقصودة لفيلم، فيمكنك مشاركة المقطع الدعائي للفيلم على YouTube ووضع الرابط المختصر في الوصف..

2. نشر الروابط المختصرة على مجموعات الفيسبوك

لن تحصل على نتائج جيدة عند مشاركة الروابط مباشرة في المجموعة. يجب أن تتأكد من أن الرابط مفيد حقًا وذو جودة لجمهورك.

أفضل طريقة لكسب المال من اختصار الروابط على Facebook، شارك الرابط من خلال الرد على الأشخاص الذين يبحثون عن حل لمشكلة ما.

يمكنك أيضًا وضع رابط على مدونتك، ثم مشاركته في مجموعات Facebook.

3. WhatsApp

كسب المال مع WhatsApp ممكن. يمكنك إنشاء زيارات للرابط الخاص بك عن طريق مشاركة محتوى مثير للاهتمام أو محتوى فيروسي مع جهات الاتصال والمجموعات الخاصة بك. على الرغم من أنها ليست طريقة لكسب الدخل المتكرر، إلا أنها نقطة انطلاق جيدة للبدء في جني بعض الأموال الإضافية.

4. الربح من اختصار الروابط عن طريق يوتيوب

إذا كانت لديك قناة على YouTube أو كنت مهتمًا ببدء واحدة، فيمكنك كسب أموال إضافية من خلال التوصية بتنزيل أو منتج أو مدونة أو مقطع فيديو ذي صلة لجمهورك.

هذه الطريقة سهلة للغاية: عليك فقط اختصار الرابط ولصقه في وصف YouTube واذكره أثناء الفيديو الخاص بك للحصول على انتباه الجمهور.

5. الاستفادة من حركة المرور من موقع آخر

قم بزيارة أشهر المواقع المرتبطة بالرابط الخاص بك (مثل المواقع الإخبارية أو مواقع الأخبار الفيروسية). باستخدام أداة تقصير عناوين URL ، شارك مقالات أخرى (مثل الأخبار أو الموضوعات الشائعة أو الصور الفيروسية أو مقاطع الفيديو) في قسم التعليقات.

يمكنك أيضًا مشاركة هذه المقالات الشائعة الشيقة على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. يحب الناس قراءة الأخبار والاتجاهات الجديدة. هذا يعني أنك ستحصل على زيارات للروابط الخاصة بك ويمكنك كسب المال في هذه العملية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-