20 من افكار فيديوهات لليوتيوب ستفجر قناتك

هل تبحث عن أفكار فيديوهات لليوتيوب، قد تكون بدأت قناة يوتيوب للتو، لكنك لا تحصل على أفكار فيديوهات لليوتيوب، في هذه المقالة سنخبرك بمجموعة أفكار فيديوهات يوتيوب قوية لزيادة مشاهدة قناتك على اليوتيوب.

واقتضاء بالمثل القائل "لا تعطني سمكة بل علمني كيف أصطاد" سترشدك إلى طرق الحصول على أفكار لفيديوهات اليوتيوب التي يمكن أن تحصل على إعجاب المشتركين في قناة يوتيوب الخاصة بك، وتجلب لك المزيد من المشتركين.

أفكار فيديوهات لليوتيوب للمبتدئين

20 من افكار فيديوهات لليوتيوب التي ستنال اعجابك

هل بدأت للتو في تصوير أول فيديو لك، ماذا، لم تحصل على فكرة مبدعة بعد، يا عزيزي ليس من الضروري أن تكون فكرتك غير موجودة من قبل، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو مثل التي انشأها الأخرون بطريقتك الخاصة.

عندما يتعلق الأمر باليوتيوب صناعة المحتوى، فإننا جميعا نقتبس أفكار فيديوهات من بعضنا البعض، هذا ليس أمرا سيء في الواقع، هذا يشكل وجهات نظر متعددة، ومعلومات اضافية، وطرق شرح مختلفة لنفس الفكرة، يوفر هذا للمشاهدين التنوع في المحتوى نفسه، مما يساعدهم على اختيار افضل صانع محتوى لمتابعته.

جميع الفيديوهات على يوتيوب يمكن أن تجد مثلها على قنوات يوتيوب أخرى، لا أحد يمتلك المعلومات لحسابه الخاص، جميعنا نمتلك هذه المعلومة بمجرد معرفتها، لذلك من المهم أن تعرف أن الحصول على أفكار فيديوهات لليوتيوب ليس بهذه الصعوبة.

إليك الأن، أفكار فيديوهات لليوتيوب للمبتدئين سوف تنال اعجابك

  1. فيديوهات خلف الكواليس: في هذا الفيديو تقوم بإظهار مراحل انتاج وتصوير الفيديو لجمهورك، مع بعض من الكوميديا، سيكون هذا محبوبا لدى الجمهور، لماذا؟، لأن الناس تحب أن تشاهد ما يحدث خلف الكواليس.
  2. فيديوهات الروتين اليومي: يمكنك تصوير روتينك اليومي بما يتماشى مع محتواك، يمكنك أن تطلع المتابعين على الطريقة التي تسير بها حياتك، يمكن أن يكون هذا محبوبا للغاية ويحقق مشاهدات كبيرة لقناتك.
  3. فيديوهات افضل 10 تطبيقات استخدمها: أين كان مجالك حتما هناك تطبيقات متعلقة به، نظرا لأننا اليوم لا نترك هواتفنا، من الرائع أن تشارك مع جمهورك تطبيقات قد تفيدهم كثيرا، خاصة أن جمهورك مهتم بما تقدمه.
  4. فيديوهات أرباحي من youtube: تحب الناس أن تسمع عن المال، وتحب أن تتأكد أيضا من أراح يوتيوب، نظرا للكلام الكثير المتداول حول اليوتيوب، لذلك من الرائع تحقيق ذلك لهم.
  5. فيديوهات الرسم بألوان الراحة النفسية: إنشاء محتوى رسم هو مخصص للأشخاص الذين يمكنهم فعل ذلك، لكن ليس في كل الأحيان، في الفترة الأخيرة ظهر نوع جديد من الأقلام باسم اقلام الراحة النفسية، عندما تأتي بهذه الأقلام وتبدأ برسم أي شيء تقريبا، يحقق والفيديو زيادة كبيرة في المشاهدات مقارنة بغيره.
  6. فيديوهات بدون مونتاج: إنها فكرة أخرى رائعة، يمكنك تقديم نفس المحتوى الذي تقدمه بدون القيام بعمليات قطع للفيديو وتحرير كبير فيه، يمكنك تحميل الفيديو على يوتيوب ببعض التعديلات البسيطة فقط بدون قطع المشاهد الطبيعية.
  7. فيديوهات الرد على الأسئلة، من أفضل الأفكار على الإطلاق هي الرد على تساؤلات الناس حول قناتك أو حتى حولك، يمكنك تجميع العديد من الأسئلة والقيام بات الإجابة عنها في مقطع فيديو أو بث مباشر، ويمكنك إنشاء أجزاء عديدة من هذه الفكرة.
  8. فيديوهات مراجعة المنتجات: فيديوهات مراجعة المنتجات هي من أكثر أفكار الفيديوهات نجاح على اليوتيوب، يمكنك مراجعة أي منتج، حتى أنه يمكنك مراجعة هاتفك الشخصي، أو حتى مراجعة معدات التصوير لديك، يمكنك إنشاء سلسلة مراجعة أرخص منتجات على أمازون، أو حتى مراجعة منتجات لا يراجعها أحد.
  9. مقابلة المشاهير: أبحث عن شخص معروف في مجالك أو حتى مشهور بشكل عام وحاول إجراء مقابلة معه، هذه الفيديوهات تحقق ملايين المشاهدات، إنها أفكار ناجحة لليوتيوب دائما، لذلك فكر فيها باستمرار، وحاول الوصول إلى أفضل شخص مشهور يمكنه تحقيق نتائج جيدة لقناتك.
  10. الرد على فيديوهات الآخرين المنتشرة: إذا كان هناك فيديوهات شائعة، إنها فرصة رائعة للحصول على مشاهدات لك، يمكنك الرد على الفيديو الشائع او تقيمه من وجهة نظرك ، أو حتى أي شيء أخر، يمكنك عمل دويتو، وعرضه للناس على قناتك بطريقة تضيف له قيمة اضافية.
20 من افكار فيديوهات لليوتيوب ستفجر قناتك

كيفية الحصول على أفكار فيديوهات لليوتيوب ناجحة و مربحة؟

تحقيق الربح من منصة يوتيوب، يتطلب الكثير من العمل، بما في ذلك الوصول إلى أفكار فيديوهات لليوتيوب يمكنها تحقيق عشرات الألاف من المشاهدات، لتفعل ذلك، عليك أن تعي جيدا نوعية الفيديوهات التي يمكنها أن تساعدك في زيادة جمهور قناتك على يوتيوب، زيادة مشاهدة فيديوهاتك على اليوتيوب.

الظهور بنفسك يعطي ثقة كبيرة أيضا للجمهور، لكن ليس دائما من الضروري الظهور بنفسك، يمكنك الحصول على أفكار فيديوهات اليوتيوب بدون الظهور، إليك في هذا المقال كيفية الحصول على أفكار فيديوهات لليوتيوب الجديدة والحصرية سريعة الانتشار، يمكنها جذب مئات الآلاف من المشاهدات والمشتركين الجدد لقناتك.

الطريقة الأولى: بحث يوتيوب

غالبًا ما يتعلق ابتكار أفكار فيديو YouTube بحل المشكلات والتعامل مع نقاط الخلل. لذلك دائمًا ما أضع ذلك في الاعتبار عندما أقوم بالبحث عن الموضوعات. أضع في اعتباري كيف يمكن أن تساعد مقاطع الفيديو الخاصة بي جمهوري على تعلم كيفية القيام بشيء أفضل، أو حل مشكلة قد يواجهونها.

أبدأ بمشاهدة المحتوى الذي يحب جمهوري البحث عنه على YouTube. نظرًا لأن لدي قناة YouTube الخاصة، فإن مصدري المفضل لأفكار مقاطع فيديو YouTube هو محتوى YouTube الآخر الذي قد يكون ذا صلة بالجمهور المستهدف.

يعد بحث YouTube أحد أفضل الطرق للعثور على ما يبحث عنه الأشخاص. عندما أتوصل إلى فكرة محتوى، سأجري بحثًا سريعًا على YouTube وأرى ما سيحدث. ثم ألقي نظرة على نتائج البحث وأقرر ما إذا كانت منطقة مشبعة أم أن هناك متسعًا لي لإنشاء نسختي الفريدة. أريد أن يضيء المحتوى عناصري الإبداعية وأن يكون ملائمًا وملهمًا لجمهوري.

عندما يكون لدي موضوع مثير للاهتمام (ولكن ليس لدي فكرة محتوى ملموسة حتى الآن) ، يساعدني YouTube في تضييق نطاقه. أنا أبحث في YouTube عن طريق كتابة بعض الكلمات الرئيسية في شريط البحث. ثم أقوم بالعبث في ميزة الاقتراح التلقائي / الإكمال التلقائي لمعرفة ما يقترحه YouTube من مصطلحات البحث عن الكلمات الرئيسية الإضافية.

تساعدني هذه العملية في فهم نوع المحتوى الذي يبحث عنه الأشخاص بشكل أفضل. إليك مثال حيث كتبت "نص camtasia" في شريط البحث ، وظهرت قائمة بالمواضيع المقترحة أدناه.

تمثل قائمة الموضوعات هذه موضوعًا يبحث عنه الأشخاص على YouTube، وبالتالي توفر نقطة انطلاق رائعة بالنسبة لي للتوصل إلى أفكار فيديوهات لليوتيوب وإنشاء مقاطع فيديو YouTube ذات الصلة.

الطريقة الثانية: قسم التعليقات

يمكن أن يكون قسم التعليقات في مقاطع الفيديو مصدرًا رائعًا أفكار وموضوعات فيديو YouTube ، يمكن أيضا أن يكون مكان رائعة للعثور على أفكار قنوات يوتيوب ربحية في كثير من الأحيان أو حتى أفكار فيديوهات كوميدية، يقترح المشاهدون موضوعات إضافية لك لتغطيتها يمكن اعتبارها أفكار فيديوهات اليوتيوب الجديدة لك، أو يطرحون أسئلة تقترح مجالات اهتمامهم والتي قد تستحق الغوص بشكل أعمق في خطة المحتوى الخاصة بك، ستساعدك هذه الطريقة من أجل العثور على أفكار فيديوهات اليوتيوب للمبتدئين، تساعدك افكار فيديوهات يوتيوب كثيرا في زيادة نسبة المشاهدة خاصة أن الجمهور هو من اقترحها.

ولا تنس عرض التعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بمنافسك. من خلال مراقبة التعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بك وتلك الخاصة بالمبدعين الآخرين، تساعدك أفكار فيديوهات يوتيوب كثيرا في جذب الجمهور هذا إلى قناتك.

نصيحة أخرى، اكتشف الفيديوهات القصيرة المتعلقة بـ افكار الفيديوهات لليوتيوب تابعة لقناتك، وابدئي في إنشاء فيديوهات قصيرة مثلها.

باستخدام مقاطع فيديو YouTube، يمكنك الحصول على إشارة من خلال النظر في بعض المقاييس المختلفة للمشاركة:

يمكنك أيضًا الحصول على تقدير أفضل للاهتمام من خلال الاطلاع على مقاييس وقت المشاهدة المختلفة على YouTube المتوفرة في تطبيق YouTube Creator Studio ، ومن خلال التحقق من تقرير وقت المشاهدة على YouTube، وإنشاء محتوى مماثل للمحتوى الذي يجلب وقت مشاهدة طويل، إنها فكرة أخرى للعثثور على أفكار فيديوهات يوتيوب.

افكار قنوات يوتيوب بدون الظهور

لا تحتاج دائما للظهور بنفسك حتى تنشئ محتوى محبوب من قبل الجمهور، يمكنك انشاء فيديوهات هادفة، والعثور على افكار للفيديوهات على اليوتيوب بدون الظهور بنفسك، إليك بعض القنوات التي يمكنك إنشاؤها بدون الظهور.

  • إنشاء قناة مثل هل تعلم لعمل فيديوهات علمية وثائقية.
  • إنشاء فيديوهات طهي الطعام بدون ظهور الوجه
  • تصوير محتوى تعليمي من خلف الشاشة.
  • قم بتصوير المناطق الجذابة والسياحية
  • إنشاء قصص للأطفال ، لكن هذه النوعية من القنوات لا تحقق ربح كبير.
  • شرح أدوات مفيدة على الإنترنت من خلف الشاشة.
الخلاصة، هناك ملايين من أفكار فيديوهات لليوتيوب يمكنك البدء بها، جهز ورقة وقلم ودون كل الأفكار التي قلناها أعلاه، واجمع الافكار من هنا وهناك، ودون الأفكار التي تأتي في رأسك، كل هذا سيجعل لديك حصيلة أفكار فيديوهات يوتيوب كبيرة لتصويرها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-