الربح من adsterra ادس تيرا أفضل بديل جوجل ادسنس google adsense

الربح من adsterra ادس تيرا أفضل بديل جوجل ادسنس google adsense

كيفية الربح من adsterra؟ يمكن أن تساعد adsterra الناشرين على زيادة أرباحهم من حركة مرور مواقعهم على الانترنت، توفر الشبكة إعلانات حصرية يمكن أن تساعد في زيادة الأرباح، بالإضافة إلى خدمة منع الإعلانات التي تزيد الأرباح بنسبة تصل إلى 30٪ وأكثر مثل الخدمة التي توفرها جوجل أدسنس adsense أيضا للمشتركين.

بالاضافة إلى ذلك، توفر الشبكه معدلات تكلفة لكل ألف ظهور عالية نظرا لجودة الإعلانات المعروضة وتقبل جميع أنواع المواقع و المدونات المختلفة، سواء المدفوعة أو المجانية، هذا يعني أنه يمكن للناشرين تجربة الشبكه بسهوله مع شبكة إعلانية أخرى وسحب أرباحهم مرتين شهريا بحد أدنى لسحب مبلغ 5 دولارات في بعض طرق الدفع التي توفرها الشركة.

يمكن أن توفر شركة adsterra للناشرين فرصة رائعة لكسب أرباح عالية من الزيارات على مواقعهم، باستخدام شركة adsterra، يمكن للناشرين كسب المال بطريقتين: التكلفة لكل ألف ظهور (التكلفة لكل ألف ظهور CPM) وتكلفة النقرة (تكلفة النقرة CPC).

التكلفة لكل ألف ظهور CPM هي مبلغ المال المكتسب مقابل كل 1000 زيارة أو ظهور للإعلان، تكلفة النقرة هي مقدار المال الذي يتم ربحه في كل مرة ينقر فيها أحد الأشخاص على الاعلان، توفر لوحة تحكم adsterra المتميزة إحصائيات إعلانية دقيقة يتم تحديثها كل 10 دقائق أو اقل.

توفر adsterra العديد من المزايا للناشرين الذين يتطلعون إلى زيادة أرباحهم من الإنترنت، مع شركة adsterra، يمكن للناشرين الاستفادة من الإعلانات عالية الجودة والوصول إلى الإعلانات الحصرية والقدرة على سحب الأرباح مرتين شهريا بشرط الوصول إلى الحد الأدنى للسحب.

شرح adsterra للربح من المواقع و المدونات

الربح من adsterra هي شبكة إعلانية توفر للناشرين إمكانية الوصول إلى إعلانات عالية الجودة وفرصة جني الارباح من زيارات مواقع الانترنت الخاصة بهم، توفر شركة adsterra مجموعة متنوعة من المزايا للناشرين العرب، مثل سهولة التسجيل وطرق دفع متعددة وقبول جميع اللغات المختلفة للمواقع، بما في ذلك اللغة العربية.

باستخدام اعلانات شركة adsterra يمكن الربح من الانترنت، يمكنك أيضا الاستفادة من إعلاناتهم الحصرية ولوحة القيادة المتميزة ومراجعات الإعلانات اليدوية وخدمة منع الإعلانات، تشمل الميزات الأخرى القدرة على سحب ارباحك اكثر من مرة في الشهر أو أكثر، وعدم وجود حد أدنى لمتطلبات الـ زيارات التي يحصل عليها موقع او المدونة للانضمام إلى الشبكه، وتوافر جميع أحجام الاعلانات.

توفر شركة adsterra أيضا تكلفة عالية لكل ألف ظهور نظرا لجودة الإعلانات المعروضة و وجود العديد من المعلنين، بشكل عام، تعد شركة adsterra خيارا رائعا للناشرين العرب الذين يتطلعون إلى كسب المال من زيارات مواقعهم على الانترنت.

يقدم العديد من المزايا للناشرين العرب ويسهل الانضمام إليه، لدى شركة adsterra أكثر من 12000 شركة و وكالة إعلانية تعمل معهم وتوفر طرق دفع متعددة لسحب الأرباح، مع شركة adsterra، يمكنك بسهوله تجربة جميع الاعلانات الأخرى والمختلفة عكس الذي توفرة شركة جوجل ادسنس للمستخدمين.

فهم نظام الدفع شركة adsterra ادستيرا

adsterra هو نظام دفع يتيح لك جني الأموال من موقع الالكتروني الخاص بك، تعمل شركة adsterra مع مجموعة متنوعة من طرق دفع، بما في ذلك Paxum الامريكي و WebMoney ويب ماني و Visa فيزا و MasterCard ماستركارد و UnionPay يونيون باي، يمكنك أيضا المشاركة في برنامج الإحالة مدى الحياة للشركة.

والذي يكافئ كل شريك انضم إلى adsterra عبر رابط الإحالة الخاص بك بنسبة 5٪ من أرباحه، هذا يجعل من السهل عليك جلب أموال إضافية من موقعك الالكتروني الخاص بك.

طريقة زيادة الربح مع شركة adsterra

باستخدام أدوات وخدمات شركة adsterra، يمكن للناشرين زيادة أرباحهم مع حماية تجربة المستخدم، لتعظيم ارباحك مع adsterra، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها:ابحث عن جمهورك المستهدف، سيساعدك هذا في تحديد الإعلانات التي يجب وضعها على موقعك الالكتروني الخاص بك وأيها يجب استهدافها.

قم بتسجيل حساب ناشر في adsterra وقم بوضع شفرة الاعلان أو النص البرمجي الموجود على موقعنا داخل حسابك بعد إنشاء الوحدات المناسبة لموقعك.

سيسمح لك ذلك بالبدء في تحقيق الدخل على الفور، قم بالتسجيل في برنامج الإحالة مدى الحياة الخاص بالشركة وسيضيف كل شريك ينضم إلى adsterra عبر رابط الإحالة الخاص بك 5٪ من أرباحه إلى دخلك، باتباع هذه النصائح، ستحقق أرباحا في لمح البصر!

الاهتمام بجودة المحتوى و المقالة لان المحتوى هو الملك

مع شركة adsterra، تأتي الجودة قبل الكمية، هذا لأنها تدير فقط المواقع ذات المحتوى عالي الجودة المدعوم بالكلمات المفتاحية القيمة، هذا يعني أنه يمكن الاعتماد على الشركة لتوليد حركة المرور والربح بسرعة، دون الحاجة إلى القلق بشأن زيادة حركة المرور على موقعك الالكتروني الخاص بك أو إنفاق الكثير من الوقت والمال على التحسين.

بالاضافة إلى ذلك، تمتزج بنرات الشركة في محتوى الموقع سواء على الكمبيوتر أو الجوال لخلق تجربة مستخدم سلسة لذا، سواء كنت تتطلع إلى جذب المزيد من الزيارات إلى موقعك أو زيادة الارباح، فإن شركة adsterra هي الحل الأمثل في جميع الحالات لان يمكن الربح من عرض الاعلانات على موقعك أو جلب اعلانات لموقعك او مشاركة لينك الاحالة.

حساب الإيرادات اليومية مع شركة adsterra

إذا كنت مهتما بحساب إيراداتك اليومية مع adsterra، فتأكد أولاً من أن لديك حسابا صالحا وقمت بتثبيت برنامج adsterra، بمجرد أن تكون هذه الأشياء جاهزة، حان الوقت لبدء جمع البيانات، يمكن تتبع مشاهدات الصفحة، والزائرين الفريدين، والأرباح على أساس يومي باستخدام برنامج adsterra.

يعتبر مشاهدات الصفحة هي المقياس الأكثر أهمية لجميع أصحاب المواقع على الانترنت، هذا لأنه يخبرك بعدد الأشخاص الذين زاروا موقعك الالكتروني الخاص بك كل يوم، الزائرون الفريدون مهمون أيضا، حيث يشير هذا المقياس إلى عدد الأشخاص الذين يزورون موقعك لأول مرة.

تعتبر الارباح مهمة لأنها تشير إلى مقدار الأموال التي جنيتها من الاعلان على المدونة من خلال تتبع كل هذه المقاييس باستخدام برنامج adsterra، يمكنك معرفة أداء الموقع الخاص بك وإجراء التعديلات حسب الحاجة باستخدام موقع adsterra، يمكن بسهولة حساب ارباحك اليومية وأدائك، نتيجة لذلك، يمكنك تحسين أداء الموقع الخاص بك وكسب المزيد من المال من خلال الاعلان عليه.

أشكال الإعلانات التي توفرها ادستيرا و أيها يعمل بطريقة أفضل؟

هناك العديد من أشكال الوحدات الإعلانية، وقد يكون من الصعب تحديد الشكل الذي تريد استخدامه على الموقع أو المدونة ومع ذلك، هناك عدد قليل عادة ما يكون الأكثر نجاحا، تعد إعلانات Popunder وإعلانات Social Bar واللافتات الاعلانية الثابتة طرقا فعالة للوصول إلى جمهورك المستهدف.

عادة ما تكون إعلانات Popunder هي اكثر أنواع الإعلانات نجاحا، إنهم يعملون من خلال عرض نافذة منبثقة على المدونات لتوجيه المستخدمين إلى صفحة مختلفة على الانترنت عادة ما يكون هذا النوع من الإعلانات فعالا للغاية في زيادة التحويلات، حيث من المحتمل أن ينقر عليه المستخدمون المهتمون بما يوجد داخل النافذة المنبثقة.

تشبه إعلانات شريط التواصل الاجتماعي إعلانات popunder من حيث أنها تعرض نافذة منبثقة ومع ذلك، تم تصميم اعلانات Social Bar لتعزيز عدد متابعي وسائل التواصل الاجتماعي، غالبا ما يكون هذا النوع من الإعلانات فعالا في توجيه الـ زوار إلى موقع الويب الخاص بك من منصات التواصل الاجتماعي، مثل Facebook و Twitter وغيرها من السوشيال ميديا.

يعتبر الوحدات الاعلانية فعالة أيضا في زيادة التحويلات، إنهم يعملون من خلال عرض لافتة على موقع الويب الخاص بك مصممة لتبدو وكأنها مقالة أو منشور من موقع ويب شهير، غالبا ما يكون هذا النوع من الاعلانات فعالا في توجيه الزوار إلى موقع ويب الخاص بك من محركات البحث، مثل جوجل google و بينج Bing.

بشكل عام، هناك الكثير من أنواع الإعلانات المختلفة التي يمكن استخدامها على موقعك، من المهم أن تقوم بالتجربة والعثور على التنسيق الأفضل لك ولجمهورك المستهدف، باستخدام نوع واحد على الأقل من الاعلانات، يمكن زيادة ارباح اعلانات لموقعك لتحقيق الربح.

الشريط الاجتماعي: تنسيق غير عادي ولكنه مربح للناشرين

موقع adsterra هي شبكة إعلانية تسمح للناشرين بتحقيق الربح من زياراتهم الاجتماعية بتنسيق غير عادي ولكنه مربح، Social Strip هو نوع من الاعلانات يتم عرضه على موقع الخاص بالناشر جنبا إلى جنب مع منشوراتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

يتم عرض الاعلان لمدة محددة، وبعد ذلك يتم تحديثه تلقائيا ويعرض إعلاناً آخر، نتيجة لذلك، يتعرض مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي باستمرار لإعلانات جديدة ويمكن كسب المال من خلال النقر عليها.

يمكن للناشرين الذين يرغبون في تجربة هذا التنسيق العثور عليه على شركة adsterra الإلكتروني، لبدء جني الأموال، تحتاج أولاً إلى إنشاء حساب وإيداع الأموال في حسابك، يمكن بعد ذلك البدء في كسب المال عن طريق عرض الإعلانات على موقع الالكتروني او بلوجر (للربح من بلوجر).

يكسبك كل إعلان تعرضه عمولة، والتي يمكنك استخدامها بعد ذلك لإعادة الاستثمار في المزيد من الإعلانات أو سحب الأموال إلى حسابك المصرفي، باتباع الخطوات الموضحة في هذا الدليل، يمكن الاستفادة من موقع adsterra ونقل موقع WordPress ووردبريس أو بلوجر الخاص بك إلى آفاق جديدة.

Popunders: أداة قوية ولكنها غير واضحة

Popunders هي أداة تسويقية ممتازة لن تبعد العملاء المحتملين مثل البانر أو الإعلانات المنبثقة، كلا النوعين من الملوثات العضوية الثابتة من الأشكال الرائعة للإعلان، لكن لكل منهما جاذبيته الخاصة.

إيرادات الهاتف: تحقيق الدخل من خلال إعلانات الجوال او الهاتف الذكي

موقع adsterra هي شبكة اعلانات للجوال تتيح للناشرين جني الارباح من مواضع الإعلانات، يقدم موقع adsterra مجموعة متنوعة من أنواع الإعلانات، بما في ذلك اعلانات البانر والإعلانات البينية والحانات الاجتماعية، يحتوي adsterra أيضا على خوارزمية AI (الذكاء الاصطناعي) مدمجة تختار العروض بناء على الجمهور المستهدف للناشر.

تتطور هذه الخوارزمية باستمرار لضمان أن تكون الإعلانات الموضوعة على الشبكة من أعلى مستويات الجودة، بالاضافة إلى ذلك، يسمح موقع adsterra للناشرين بقبول أعلى العطاءات والأرباح من الحملات الأكثر تنافسية.

تعظيم معدل التحويل الخاص بك

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لزيادة ارباحك من adsterra، أحد أهم الأشياء التي يمكن القيام بها هو تحسين نسخة إعلانك من أجل التحويل، من خلال تركيز إعلاناتك على الكلمات المفتاحية الصحيحة والتأكد من أن إعلاناتك ملائمة لجمهورك، يمكنك زيادة فرصك في تحويل العملاء المحتملين إلى عملاء جادين.

بالاضافة إلى ذلك، يجب عليك أيضا مراقبة معدل التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور، من خلال ضبط ميزانيتك واستهداف اعلانات مختلفة لمستخدمين مختلفين، يمكن زيادة أرباحك مع الحفاظ على انخفاض التكاليف، تأكد من إبرام المزيد من الصفقات وزيادة قاعدة عملائك من خلال تقديم محتوى عالي الجودة، ستساعدك هذه النصائح على زيادة الارباح وتحسين معدل التوجية.

أداة adsterra Ad Blocker: عزز أرباحك

يوفر موقع adsterra مانع الإعلانات الذي يسمح لك بزيادة أرباحك بنسبة 35٪، باستخدام كود adsterra، يمكن تجاوز أدوات حظر الإعلانات والاستمرار في الكسب بغض النظر عما إذا كان الإعلان معروضا أم لا، بالاضافة إلى ذلك، تعمل الاكواد على جميع أنظمة التشغيل والمتصفحات، مما يجعلها في متناول جميع الناشرين.

باستخدام adsterra، يمكن زيادة التكلفة لكل ألف ظهور والإيرادات بمتوسط ​​35٪، إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد حول أداة منع الإعلانات هذه وكيف يمكن أن تفيد مدونتك، فيرجى الاتصال بفريق الدعم من داخل حسابك لكي يساعدك في معرفة التفاصيل عن هذا الكود.

مميزات شركة adsterra

adsterra هي أداة قوية تتيح لك تحقيق إيرادات من المواقع أو التطبيق أو حركة المرور الاجتماعية، توفر adsterra مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعلها إضافة قيمة إلى استراتيجية عروض الأسعار الخاصة بك، بما في ذلك عروض الأسعار الديناميكية، وتحسين التكلفة، ونظام أساسي سهل الاستخدام، باستخدام adsterra، يمكن زيادة أرباحك والحفاظ على عائد استثماري مرتفعا وهذا تعتبر افضل طرق الربح من الانترنت.

وسائل السحب من شركة adsterra

adsterra هي شبكه اعلانيه شهيرة توفر مجموعة متنوعة من طرق السحب للناشرين والشركات التابعة لها، لذلك تم اضافة وسائل عديدة مثل Hyperwallet من Paypal باى بال في موقع adsterra الإلكتروني، مما يسهل على العملاء سحب أرباحهم، بالاضافة إلى Bitcoin و USD(T)، تشمل طرق السحب الأخرى للتحويل المصرفي ومدفوعات المحفظة الإلكترونية.

يمكن للناشرين والشركات التابعة الاستفادة من خيارات دفع متنوعة في adsterra لـ استلام أرباحهم بسهوله وسرعة، يمكن إجراء عمليات السحب بالعملة المحلية، وهو أمر رائع للعملاء الذين يرغبون في تحويل أرباحهم بسهولة إلى عملات مختلفه.

adsterra هو خيار رائع للمعلنين الذين يرغبون في جني الأموال من عرض الإعلانات على المواقع الخاصة بهم، عمليات السحب سهلة وسريعة، وتوفر شبكة الدفع مجموعة متنوعة من خيارات الدفع، إذا كنت مهتما بالانضمام إلى شبكة adsterra، فتأكد من التسجيل من خلال الرابط هنا!

كيفية التسجيل في موقع adsterra؟

للتسجيل في موقع adsterra والبدء في جني الربح من الانترنت، تحتاج أولا إلى تسجيل الدخول (أو الاشتراك)، بمجرد التسجيل، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة خدمات الإعلان عبر الإنترنت الخاصة بالشركة وإذا كنت تواجه مشكلة اثناء التسجيل يمكن مشاهدة الفيديو الموجود أسفل المقالة او التواصل مع الدعم الفني للشركة.

عيوب موقع adsterra

لها الكثير من العيوب التي قد تؤثر على عملك، أولاً، لديها نسبة نقر إلى ظهور منخفضة، مما يعنى أن إعلاناتك ستشاهدها نسبة صغيرة فقط من الزوار يمكن أن يؤدي هذا إلى انخفاض الارباح وإهدار الإنفاق الإعلاني.

بالإضافة إلى ذلك، لا تقدم الشركة أي برنامج إحالة من شأنه أن يساعدك في جذب معلنين ذوي جودة عالية، adsterra غير معروف جيدا بين الناشرين الآسيويين، مما قد يجعل من الصعب العثور على مساحة اعلانية، كل هذه العوامل قد تؤدي إلى انخفاض ارباح المواقع و المدونات.

الفرق بين adsterra ادس تيرا و google adsense جوجل أدسنس

adsterra و google adsense جوجل ادسنس شبكتان إعلانيتان مختلفتان، adsterra هي شبكه اعلانيه لناشر التكنولوجيا بينما جوجل ادسنس هي شبكه اعلانات google ads جوجل، تقدم adsense جوجل أدسنس تكلفة أعلى لكل ألف ظهور وأمانا ضد إعلانات البرامج الضارة من خلال أنظمة الكشف عن الاحتيال.

بناء على ذلك، تمتلك adsterra عددا من أشكال الإعلانات المبتكرة وعددا متزايدا من العلامات التجارية الكبيرة التي تستخدم النظام الأساسي (الوحدات الاعلانية الثابتة)، adsterra عبارة عن شبكه اعلانية رائعة ذات أشكال إعلانات مبتكرة وعدد متزايد من العلامات التجارية الكبيرة التي تستخدم الوحدات الاعلانية الثابتة، من ناحية أخرى، فإن adsense جوجل أدسنس عبارة عن شبكه اعلانيه من google ads جوجل توفر إمكانات عالية للإيرادات من خلال كسب كل من الإعلانات وحركة المرور.

في نهاية الموضوع تعتبر شركة adsterra ليست افضل بدائل شركة جوجل أدسنس فهناك الكثير من الشركات الأخرى التي تعمل بنفس سياسة جوجل أدسنس adsense ولكن ليست بنسبة أرباح كبيرة مثل جوجل أدسنس، يمكن الاعتماد على هذه الشركة في حالة أن موقعك مخالف لـ سياسة جوجل أدسنس adsense أو تحصل على زيارات من مصادر مخالفة لمعاير جوجل ادسنس adsense.

رابط موقع adsterra

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-